رياضة

اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه كوريا في سيؤول الساعه 8 صباحا

alt
(أنحاء) :-
يلتقي المنتخب السعودية  ليوم الأحد  في الساعه 8:00 بتوقيت السعودية منتخب كوريا الجنوبية على ستاد كأس العالم في سيؤول ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012, ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً عمان مع قطر على ستاد السيب في مسقط.

ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على آماله في المنافسة على بطاقة التأهل للأولبياد، أو على الأقل المنافسة على المركز الثاني لدخول الملحق.
 ومنح الفوز الذي حققه منتخب عمان في الجولة الثانية على السعودية دفعة معنوية كبيرة من أجل مواصلة المشوار خاصة وأن جميع عناصر الفريق مكتملة ما عدا محمد الشيبة الذي كان غيابه في المباراة الماضية غير مؤثر.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز كوريا الجنوبية على عمان 2-0 في تشانغوون وتعادل السعودية مع قطر 1-1 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية فوز عمان على السعودية 2-0 في مسقط وتعادل قطر مع كوريا الجنوبية 1-1 في الدوحة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 5 فبراير/شباط 2012، حيث تتقابل السعودية مع كوريا الجنوبية في الرياض، وقطر مع عمان في الدوحة.
وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لعمان ونقطتين لقطر ونقطة واحدة للسعودية
وكان الدور الاول من التصفيات شهد مشاركة 22 منتخبا تأهل منهم 11 إلى الدور الثاني بعد مباراتين ذهاباً وإياباً، فانضموا إلى 13 منتخبا أعلى تصنيفاً وتباروا أيضاً ذهاباً وإياباً ليتأهل 12 منتخبا إلى الدور الثالث
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close