رياضة

بطولة الملاحة الجوية الرمضانية تخطف الأضواء وتجذب المتابعين

جدة – سطام العثمان

شهدت بطولة شركة الملاحة الجوية السعودية الاولى الرمضانية المقامة حاليا على ملاعب المدرسة الإسبانية بالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة منافسة قوية بين الفرق المشاركة خلال تصفيات المرحلة الاولى وسط حضور جماهيري كبير تابع المباريات عكس مدى الاهتمام بالمنافسة الوليدة، فيما أبدى المسؤولون سعادتهم الكبيرة بما حققته البطولة خلال مراحلها المختلفة وصولا إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام اليوم الجمعة ومن ثم لختام المنافسة غداً السبت، وتتويج الفريق الفائز باللقب.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية المهندس ريان طرابزوني، سعادته بالنجاح الذي تحقق لبطولة الملاحة الجوية الأولى لكرة القدم.

وقال (طرابزوني) إن الهدف من المنافسة الرياضية هو تنمية روح التعاون بين الموظفين، وتعزيز دور الشركة في المسؤولية الاجتماعية، وكسر روتين العمل اليومي بفعالية ذات أهداف متعددة. 

ونوه إلى أن الشراكة مع جمعية الرياضيين في منطقة مكة المكرمة لتنظيم هذه الفعاليات دفعت بالبطولة لمزيد من النجاح وحققت الكثير من المكاسب، مثنيا على التنظيم والفرق المشاركة التي ظهرت بشكل مشرف، وعكست روح التنافس الإيجابي.

من جانبه اعتبر مدير إدارة الاتصال المؤسسي للملاحة الجوية السعودية والمشرف العام على بطولاتها الرياضية الأستاذ عمر فادن، أن البطولة الرياضية الأولى التي تنظمها الشركة بمثابة فعالية ترفيهية واجتماعية وصحية في الوقت ذاته.

وقال: «إننا سعداء بتحقيق البطولة للنجاح المطلوب، خصوصاً أن المشاركات كانت بفرق قوية من مختلف إدارات الملاحة الجوية بجميع مناطق المملكة في فعالية تم التخطيط لها بدقة وعناية، وبالتعاون مع جمعية الرياضيين في منطقة مكة المكرمة، التي سخرت كل خبراتها في سبيل إنجاح البطولة الرياضية الأولى».

ولفت (فادن) إلى أن تعاون الفرق واللاعبين فيما بينهم خلال البطولة كان مميزاً، مبيناً أنهم قد خططوا في البداية لأن تكون المنافسة بين 8 فرق، إلا أن حرص الموظفين الشديد على الاشتراك في البطولة والتنافس على الكأس في نسختها الأولى قد أوصل الفرق المشاركة إلى 11 فريقاً وهو عدد لم يكن متوقعاً، مما انعكس على نجاحها الكبير ولله الحمد.

في السياق ذاته، أشاد الكابتن نصار الظاهري رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بنجاح افتتاح بطولة شركة الملاحة الجوية السعودية الرمضانية الأولى بعد انتهاء منافسات المرحلة الأولى، مشيدا بالحضور القوي والمؤثر لمنسوبي الملاحة الجوية.

ونوه إلى ما قدموه من دعم مادي ومعنوي ساهم إلى حد كبير في إنجاح البطولة وظهور الفرق بمستويات فنية رائعة ما زاد البطولة متعة وإثارة، مشيرا إلى أن مباريات النصف نهائي من البطولة المقرر انطلاقها اليوم الجمعة والمتوقع تظهر بمستوى فني مرتفع من قبل الفرق الأربعة المتأهلة من أجل التأهل للنهائي والفوز باللقب، وستشهد حضورا جماهيريا كبيرا لمنسوبي  الملاحة الجوية وعوائلهم  في ظل المنافسة القوية بين جميع الفرق.

إلى ذلك، امتدح الكابتن خالد قهوجي المدير التنفيذي لجمعية رعاية الرياضيين الخيرية، نجاح بطولة شركة الملاحة الجوية السعودية الرمضانية الأولى لكرة القدم منذ انطلاقتها وحتى بعد انتهاء منافسات المرحلة الأولى.

وقال: «الافتتاح كان مميزا وقمة في الروعة، خاصة وأنه حظي ببرامج تكريم خلال حفل التدشين لأبطال سجلوا إنجازات عالمية باسم الوطن قامت الجمعية بتكريمهم تقديرا لإنجازاتهم العالمية».

وأضاف القهوجي فيما يتعلق بمستوى المباريات «للأمانة توقعت ضعف في المستوى اللياقي للاعبين ولكنني تفاجأت بظهور الفرق المشاركة بمستويات فنية جدا رائعة. أعتقد أن الجميع استمتع بمشاهدتها».

Tags
Show More

Related Articles

One Comment

  1. مباريات قوية وفرق كبيرة ولياقتهم جيده والصور كلها من خارج الملعب. يعني بطوله شووو وترزز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close