رياضة

الإتحاد يعبر صدارة آسيا .. والنصر يسقط

(أنحاء) : –

في الوقت الذي سقط فيه ممثل السعودية الأول في بطولة دوري آسيا فريق النصر السعودي في فخ الهزيمة الآسيوية الأولى بعد خسارته أمام السد القطري بهدف يتيم ضمن الجولة الثالثة في بطولة دوري ابطال آسيا والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب السد بدولة قطر. عاد الإتحاد من دولة الإمارات بفوز عريض على مضيفه فريق الوحدة الإماراتي قوامه ثلاثة أهداف ليتصدر مجموعته دون هزيمة، ويحجز مقعده باكراً للإنتقال إلى الدور الثاني.

وتسبب مدافع النصر العائد من الإصابة  الدولي محمد عيد من تحويل كفة المباراة ضد فريقه بعد حالة الطرد التي تعرض لها في بداية الشوط الثاني، مااضطر مدرب النصر السيد دارجان إلى سحب كل ادواته الهجومية بدءاً من محمد السهلاوي، وسعد الحارثي، ما أدى إلى تسجيل هدفه الوحيد عن طريق محترفه الكوري لوسيان في منتصف الشوط الثاني.

وكان الفريق الأصفر سيطر على أجواء الشوط الأول وصال وجال على مرمى الزعيم القطري لكن دون فعالية تذكر، وبهذا الفوز يتصدر السد القطري المجموعة الآسيوية الثانية بسبع نقاط مقابل اربع نقاط لـ العالمي السعودي.

وفي المباراة الثانية استطاع الإتحاد السعودي اكتساح مجموعته الآسيوية بعد فوزه الصريح على فريق الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب الوحدة في دولة الإمارات العربية. في مباراة لم يشهد العميد السعودي أي صعوبة في تجاوز المباراة الثالثة ليتصدر مجموعته بتسع نقاط كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق