أنحاء الوطن

سائقة السيارة في جدة نجلاء حريري تغرد في تويتر : ما حدث كان تصرف وليد اللحظة

(أنحاء) – جدة : –

قالت نجلاء حريري -وهي المرأة التي قادت سيارة زوجها لتوصيل أبنائها إلى المدرسة أمس في جدة- ان تجربتها مع قيادة السيارة في السعودية جاءت مصادفة وأن "ما حدث كان تصرف وليد اللحظه".

في حين أكدت في حوار مع شبكة مصدر الإخبارية أنها أضطرت لفعل ذلك بعد رفض السائق توصيل أبنائها ولغياب زوجها، وذكرت أنها تحمل 3 رخص للقيادة أحداها دولية وأثنتان عربية، وتطمح في الحصول على الرخصة السعودية.

وأضافت حريري تغريدا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"اتضح بعده انه كان خطوه سعى للبدء بها وكنت انا لحسن حظي من خطاها ".

وكانت نجلاء حريري، التي تعرف نفسها في تويتر بـأنها "أم , تريد ايجاد مستقبل أفضل لأبنائهاأكثر حريه و بالتالي أكثر عدلا"، قد نجحت في إيصال أبنائها إلى مدارسهم في شمال جدة، بواسطة سيارة زوجها، رغم منع قيادة المرأة للسيارة في السعودية، وجالت في المركبة خلال عودتها إلى المنزل لنحو نصف ساعة دون أن تتعرض لها أي دورية مرورية

وشهدت هذه الواقعة جدلا كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي، بين مؤيد ومعارض، وعلقت احدى السعوديات في تويتر  عليها بالقول : " كيف عندنا فقط قيادة المرأة ترف واستقدامها للسائق ضرورة، أنها قمة التناقض".

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق