رياضة

مدرب مانشستر يطلب من لاعبيه الابتعاد عن تويتر

(أنحاء) – وكالات : –

طلب اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز من لاعبيه اليوم الجمعة الكف عن إضاعة الكثير من الوقت في استخدام موقع توتير للتواصل الاجتماعي على الانترنت والبدء في قراءة الكتب بعد أن دخل المهاجم واين روني في جدل مع أحد الاشخاص على صفحته بالموقع.

وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي عندما سئل عن تويتر الذي يستخدمه بعض لاعبيه كثيرا "بصراحة لا أفهم ذلك. هناك مليون شيء يمكن أن يفعله المرء في حياته بخلاف ذلك"، وأضاف "يمكن للمرء أن يذهب الى مكتبة عامة ويقرأ كتابا بدلا من إضاعة الوقت."

ومن المحتمل أن يتم حرمان لاعبي يونايتد من استخدام تويتر تماما بعد أن قال فيرجسون إن النادي يدرس الأمر، وقال المدرب الاسكتلندي البالغ من العمر 69 عاما "يبدو أن هناك زخما لاستخدامه (تويتر) حاليا. يبدو أن الجميع يريدون ذلك"، وأضاف "نحن كناد ندرس الأمر لأنه قد تحدث مشاكل متعلقة به ولا نريد ذلك".

وجاءت تعليقات فيرجسون بعد ان دخل روني في جدل بسبب رده على كلمات مسيئة من أحد الذين يتابعون رسائله، وهناك أكثر من نصف مليون شخص في قائمة الذين يتلقون رسائل روني بينما لدى المدافع ريو فرديناند اكثر من مليون ويبعث رسائل عدة مرات يوميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق