أنحاء الوطن

منال الشريف : وقعت تعهدا بعدم قيادة السيارة على الأراضي السعودية

(أنحاء) – خاص : –

قالت منال الشريف أنها وقعت تعهدا في ادارة مرور الخبر في المنطقة الشرقية بعدم قيادة السيارة على الأراضي السعودية٫ وذلك بعد أن قبضت عليها الأجهزة الأمنية على كورنيش الخبر وهو تقود السيارة.

وأكدت الشريف في حديث مع (أنحاء) أنها عوملت برقي في الادارة وأفرج عنها بعد ساعات من الاحتجاز على ذمة التحقيق٫ ووقعت تعهدا أمام مدير المرور بعدم قيادة السيارة مرة أخرى في الأراضي السعودية٫ تحت أي ظرف.

وذكرت منال أنها كانت برفقة شقيقها وزوجته وطفلهما وولدها الوحيد٫ حين قرروا بعد الظهيرة الخروج من منزل شقيقها في الخبر لتناول طعام الغداء٫ وأختارت هي أن تجلس خلف المقود.

وعند الساعة الخامسة٫ آستوقفتها الأجهزة الأمنية في منظقة الكورنيش٫ وأحيلت الى أدارة المرور للتحقيق معها٫ لمخالفة النظام بقيادة السيارة دون ترخيص رسمي.

وتحدثت الشريف مع الصحيفة من منزلها في سكن أرامكو في الظهران – اليوم الأحد الساعة الثالثة صباحا – وذكرت أن هناك حراس أمن يقفون عند بابها ويطلبون منها الخروج لتوقيع تعهد لجهة أمنية. 

ويتابع ما يجري مع منال٫ عدد كبير من مستخدمي تويتر من السعوديين٫ ويتبادلون أخبارها أولا بأول٫ في انتظار ما سيكون مصير سائقة الخبر٫ خصوصا أن نساء سعوديات على موعد مع مقود السيارة في ١٧ يونيو المقبل٫ وفق حملة تدعو لقيادة المرأة٫ قابلها حملات تعترض على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق