التكنولوجيا

حياة الفهد ترفض التصوير مع طفلة سعودية معجبة بها

(أنحاء) – خاص : –
رفضت الفنانة الكويتية الشهيرة حياة الفهد التصوير مع طفلة سعودية التقتها في مركز تجاري قبل أيام في الكويت، ونقل إعلامي سعودي الواقعة على صفحته في الفيس بوك، وأكد أن هذا الموقف سبب للطفلة صدمة، خصوصا أنها من المعجبات بالفنانة،
وتكاد تحفظ كل الادوار والشخصيات التي جسدتها الفهد خلال الاعوام الاخيرة، لتعلقها الشديد بالدراما الخليجية.

وحكى الإعلامي السعودي القصة قائلا : "اقتربت الطفلة ذات التسعة اعوام من الفنانة الكويتيه في احدى محال الملابس النسائية وبادرتها بالسلام وكلمات الاعجاب، وطلبت منها بأدب التقاط صورة للذكرى بكاميرا والدتها التي ترافقها، لكنها تفاجأت برفض الفنانة حياة الفهد المطلق وغضبها من هذا الطلب، وأشاحت بوجهها عن الطفلة، وقالت لها لا أسمح بالتصوير اطلاقا".
واستغرب الاعلامي  تصرف الفنانة الكويتيه، معتبره تكبرا وتعالي وغرور غير مبرر، وأبدى تخوفه ان يكون هذا موقف الفنانة من الجمهور السعودي. وقال "كان بامكان الفهد الاعتذار بشكل لبق من الطفلة من دون جرح مشاعرها، حتى وان كان لديها أسباب داخلية مقنعة"، بحسب ما كتبه على صفحته للفيس بوك.
وطالب المشاهير عموما بان يكون شعارهم "من تواضع لله رفعه"، معتبرا التواضع من اجمل التعاملات اليومية بين الناس.
وحصل مشاركة الاعلامي على الفيس بوك على أكثر من ٤٠ تعليقا من اصدقاءه على الفيس بوك، منهم ما هو مستنكر وشاجب ومنهم من يبحث عن عذر او يورد قصة تبرر موقف الفنانة الكويتيه.
احد المتصفحين قال إنه من الواجب عليها إحترام الطفولة أولاً ثم إحترام الإنسانية وبعدها تحترم فنها ومعجبيها، فيما ذكر آخر انه من الضروري البحث عن عذر لها فربما كانت لديها اسباب قوية تمنعها، وربط آخرين هذا الموقف بالتوتر المذهبي في الكويت بين الشيعة والسنة وقضية ايران والبحرين.

 

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. مساء الخير للجميع ,, أعتبر هذا الخبر ماهو إلا فبركه وتجني على الفنانه ( حياة الفهد ) لأنه ليس من المعقول من أي فنان خليجي ( كائن من كان ) أن يقوم بهذا التصرف المُتعالي مع أي شخص خاصة إذا كان طفل .؟ وخاصة أكثر إذا كان هذا الفنان كبير بقلبه وإنسانيته وأخلاقه كـحياة الفهد ..
    أولاً لماذا لم يذكر أسم الصحفي الذي نقل الخبر ..؟؟
    ثانياً : لايوجد فنان ( ذكي ) مهما بلغت حماقته وغبائه أن يفعل هذا التصرف في مكان عام ( خوفاً على سمعته فقط ..!! )

    أتمنى عدم نشر أي خبر عن أي شخص إلا بذكر من نقل الخبر ..؟؟ والوصول إلى الفنان المعني بالخبر للإستفسار منه عن صحة هذا الخبر من عدمه . وهذا من حقه ومن حق مُعجبيه .

    ودمتم على خير وعافيه ..

    1. والله يا ابو محمد فيه مشاهير كثير من فنانين وغيرهم له وجه امام الكاميرا او الشاشه اياً كانت وله وجه آخر في الشارع وربما حتى في البيت
      ولا نبرئ ساحة حياة الفهد حتى تخرج لنا باعتذار او تبرير مقنع .وستنقص اسهمها في السعوديه كثيراً

  2. انا بعيني رايت حياة الفهد في دبي وقد تقدم لها طفل ليسلم ويصور ومنعته من الاقتراب منها بوجه عبوس تحطم الطفل وعاد الى اهله خجلا ومتفاجئا وكان مع حياة الفهد اسرتها ومعهم طفلة داخل عربة في دبي مول وكان وجهها غاية القبح ومقطبة وحمدت الله رب العالمين ان هؤلاء الفانين يعيشون حياة بائسة تعيسة ولم تنفعهم شهرتهم شيئا كما انها اعطتني انطباعا ان الفانين في داخلهم وحش يخرج بعد خروجهم من الاستديو وكل حياتهم وابتساماتهم امام الكيرات بلا معنى

  3. بالنسبه لي ليست قدوه للمجتمع حتى نتصور معاها ايش القدوه با انسان يجيد التمثيل بحرافيه اعتقد الشخص هذا يجيد التمثيل امام الكاميراا بالطيبه والذوق وخلف الكاميرات لايمثل الا شخصيته الحقيقيه.يحزني الطفل الذي تربى على حب الممثلين

  4. ومن تكون حياة الفهد عشان احد يتصور معها..
    كل مالها فنانة ..
    واذا كان عشان البنت سعودية .. فما بلوم الا السعوديين ال اعطوها واعطوا غيرها اكبر من حجمهم .. وبالاخير هم حثالات الفـن ..

    واي كان وضع الانسان ف عليه ان يتحلى بـ اخلاقه امام الشاشة وخلفها ..

    مالت عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق