أنحاء الوطن

تعديل رواتب موظفي الدولة وتثبيت بدل غلاء المعيشة

واس – الرياض : –

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باعتماد 18 سلّمًا وجدولاً لرواتب الموظفين المدنيين العاملين في الدولة، والذي جاء تعديلها بناء على الأمرين الملكيين الكريمين رقم (أ/23) وتاريخ 20/3/1432هـ القاضي بتثبيت بدل غلاء المعيشة ومقداره 15% ضمن الراتب الأساسي، ورقم (أ/62) وتاريخ 13/4/1432هـ القاضي باعتماد الحد الأدنى لرواتب كافة فئات العاملين في الدولة من السعوديين بثلاثة آلاف ريال شهريًّا. وقضى الأمر الكريم بالعمل بهذه السلالم اعتبارًا من 25/6/1432هـ .

وبهذه المناسبة أعرب وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز نيابة عن منسوبي الخدمة المدنية في الدولة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
وأكد الفايز أن اعتماد هذه السلالم لفتة أبوية مليئة بالمحبة والحنان تجاه أبنائه وبناته الموظفين، وأسرهم ملأت نفوسهم بهجة وسرورًا لما فيها من رعاية هدفها تحسين مستوى معيشة الموظفين وأسرهم، إذ أتت تلك الأوامر ضمن توجه شامل لرفع المستوى العام لكل ما يمس حياة المواطنين.
وأكد وزير الخدمة المدنية أن ذلك سيكون دافعًا لجميع العاملين في الدولة للعمل بجد ونشاط، مؤكدًا على أن الجميع على استعداد وعزم -إن شاء الله- لبذل كل جهد ممكن كل في مجال عمله.

وفيما يلي تفاصيل سلالم الرواتب الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق