مبتعثون

انطلاق مجموعة إم في آر الإعلامية .. للمبتعثين

alt

( أنحاء ) :-

انطلاق مجموعة ” أم في آر ” الإعلامية للطلاب السعوديين حول العالم ومركزها الرئيس في المملكة المتحدة بعد نجاح التجربة في إذاعة ” صوت المبتعث “.

المجموعة الإعلامية  تبث على شبكة الانترنت تختص بالطلبة السعوديين و المبتعثين للدراسة خارج الوطن، تهتم بإبراز النشاط العلمي والثقافي المتميز للطلبة و الطالبات المبتعثين.

وتقدم خدمات إعلامية متنوعة ,( من قناة مرئية و إذاعة و أخبار), يقول القائمون على المجموعة الإعلامية من خلال صفحتهم على الفيسبوك :” نسعى لتقديم خدماتنا بالمهنية والاحترافية العالية وتسعى للتواجد في كل دول الإبتعاث.”

ومن أبرز الأهداف التي ذكرها المؤسسون أنهم يهتمون بربط المبتعث بوطنه  من خلال نقل أخبار الوطن و انجازاته وإيجاد بيئة إلكترونية تربط كل المبتعثين السعوديين حول العالم ومشاركتهم الأفراح والإنجازات الخاصة و تشجيعهم على الأداء التحصيلي الممتاز, وإضافة إلى ذلك الاستفادة من قدرات ومواهب الطلبة بالتوجيه الغير مباشر للقضايا الاجتماعية عن طريق برامج كوميدية درامية وحوارات.
ومن أبرز الأهداف التي تحدثت عنها ” ام في آر ”  هي توعية الطلبة المبتعثين بالقضايا التي ستواجههم في بلاد الغربة وتدريب المواهب الإعلامية الشابة من المبتعثين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق