أنحاء العالم

سيدة مصرية تقتل زوجها وتمارس الجنس مع عشيقها بجانب جثته

alt(  أنحاء ) – وكالات :-
قتلت سيدة مصرية زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن علم زوجها بالعلاقة الغير شرعية التي ربطتهما قرابة السنة والنصف، أنجبت خلالها ولدًا لم تعرف من فيهما والده، فقررت التخلص من الزوج حتى تبقى مع عشيقها، الذي عاشرها بجوار جثة زوجها، بعد قتله فتم القبض على المتهمين وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

 
وبحسب صحيفة “اليوم السابع" فبعد العثور على جثة عامل ملقى في مكان نائي، وبالانتقال والمعاينة تبين أن الجثة لعامل يدعى “عبد السلام 38 سنة” يرتدى ملابسه كاملة وجسده ممزق بالعديد من الطعنات تم تشكيل فريق بحث للتحقيق ومن خلال التحريات الأولية وجه الاتهام نحو زوجته "هنيات ".
وبعد التحقيق اعترفت الزوجة بارتكابها للواقعة بمساعدة عشيقها "صبحى " حتى يخلو لهما الجو، وأفادت المتهمة في اعترافاتها أن علاقة عاطفية ربطتها بعشيقها الذي حاول الزواج منها لكن لم تسمح له ظروفه المادية، ومن ثم اضطرت للموافقة على الزواج من سائق يقاربها في العمر، مع استمرار علاقتها بالعشيق الأول لمدة عام ونصف تحضره مستغلة غياب زوجها عن المنزل.
وأوضحت المتهمة أن زوجها علم أن هناك شخص مجهول يتردد على منزله في غيابه،  فأصبح يعود للمنزل بشكل مفاجئ، ويبقى  لأوقات طويلة وهو الأمر الذي لم تتحمله الزوجة,فاتفقت مع عشيقها على التخلص من الزوج معاً ورميه في منطقة نائية .
 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق