رياضة

جهات رسمية توقف حملة تبرعات حفل إعتزال فهد الهريفي

سعود القحطاني – ( أنحاء) : –

أوقفت جهات رسمية اليوم 8 يوليو  2011 حملة التبرعات المادية الخاصة بحفل إعتزال الدولي السابق ولاعب نادي النصر فهد الهريفي، وقررت إرجاع الأموال المودعة في الحساب البنكي الخاص بالحملة لأصحابها، دون إبداء اي إيضاحات حول مسببات هذا الإيقاف المفاجيء للحملة.

وأعلن النجم فهد الهريفي رسمياً أيقاف حملة التبرعات  وقال " أود أن اشكر كافة الجماهير النصراوية على البادرة الغير مستغربة والتي اثلجت الصدر وحققت كل ما كان يصبوا اليه اخوكم فهد الهريفي، وأني قد بدأت بالشكر لكافة الجماهير النصراوية , ولا انسى ان اشكر اخواني الإعلاميين وكافة من وقف معي بدعمهم المالي والمعنوي هنا قد تحقق اعتزال اخوكم فهد الهريفي , فالوفاء منكم كافي لانه حقق جل الطموح والاماني .

وأضاف "من ذلك أحب ان أعلن عن إيقاف الحملة التبرعية وسوف يتم استرجاع المبالغ المقدمة من الجمهور الكريم والوفي , كما اتمنى من اخواني الذين دعموا من بنوك أخرى او حسابات أخرى عليه إتمام الإجراءات ليتم عملية استرجاع المبالغ"، موضحاُ أن ما وصل من دعم مادي والآف الرسائل و الكم الكبير من المكالمات الهاتفية كان كافي ليكون أخوكم فهد الهريفي سعيد جدا ً وسعادته بحجم إقامة الإعتزال .

وزاد "أكرر شكري وامتناني واعتزازي وفخري بكم و ما قامت به الجماهير من وفاء كافي بأن تكون بادرة قادمة بوقفة الجماهير مع ناديها".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق