التكنولوجيا

“جود لو” يقاضي صحيفة “الصن” بتهمة قرصنة هاتفه

(أنحاء) – وكالات :-

أفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن النجم البريطاني جود لو (38 عاماً) رفع دعوى قضائية ضد صحيفة (الصن) البريطانية يتهمها فيها بقرصنة هاتفه.

ونقلا عن موقع يو.بي.آي، فقد ذكرت صحيفة ديلي ميل أن جود لو يقاضي (الصن) – الصحيفة الأكثر مبيعاً – على خلفية 4 مقالات نشرتها بين عامي 2005 و2006، لكن متحدثاً باسم شركة (نيوز إنترناشونال) المسؤولة عن (الصن) نفى مزاعم النجم البريطاني.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه إن محاولة جر (الصن) في قضية قرصنة هاتف لو، مثيرة للسخرية وهدفها إلحاق الضرر بالصحيفة، كما أكد المتحدث باسم الشركة أن محامييها دققوا في المزاعم وتبين أن لا أدلة تدعمها.

يشار إلى أن لو يقاضي أيضاً صحيفة (نيوز أوف ذي ورلد) في القضية نفسها وستنظر المحكمة العليا في الأمر في يناير المقبل.

وتأتي هذه المسألة في وقت قررت شركة مردوخ الأسبوع الماضي إغلاق الصحيفة الأسبوعية (نيوز أوف ذي وورلد) بسبب فضيحة التنصت على المكالمات الهاتفية لسياسيين ومشاهير وضحايا الجريمة والهجمات الإرهابية في بريطانيا والولايات المتحدة، وأصدرت الأحد الماضي العدد الأخيرة منها بعد أن ظلت قيد التداول مدة 168عاماً.

واعلنت ريبيكا بروكس أمس، استقالتها من منصبها كمديرة تنفيذية لإمبراطورية مردوخ الإعلامية في بريطانيا (نيوز انترناشونال)، على خلفية فضيحة التنصت.
وتولت بروكس رئاسة تحرير الصحيفة الأسبوعية الواسعة الانتشار عام 2002 حين اتُهمت بالتنصت على هاتف الفتاة البريطانية المفقودة ميلي داولر، والتي عُثر عليها مقتولة لاحقاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق