هنا و هناك

رجل يهاجم ميردوخ بمعجون حلاقة ويصرخ : أنت مليونير جشع (فيديو)

(أنحاء) -وكالات : –

فيما تتواصل جلسة الاجتماع للقطب الإعلامي روبرت مردوخ وابنه، جيمس، بواسطة لجنة برلمانية بريطانية، حاول رجل مهاجمة مردوخ الأب، بإلقاء معجون حلاقة عليه وسمع وهو يصرخ قائلاً له: "انت مليونير جشع."

وحينما تقدم الرجل الذي كان يحمل رغوة معجون الحلاقة قامت زوجة مردوخ لتعترضه ونجحت في ذلك، ولم يتعرض مردوخ لأي اذى.

وبحسب شبكة سي ان ان بأن الرجل المهاجم في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات من عمره، وأنه تم اعتقاله فيما كانت رغوة معجون الحلاقة تغطي وجهه.

وكان روبرت مردوخ الثلاثاء رؤيته "لأي دليل" على أن ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول عام 2001 في الولايات المتحدة الأمريكية كانوا عرضة "للتنصت" من قبل موظفيه مشيراً إلى أنه لا يعتقد بأن هذا الأمر حدث بالفعل.

جاء ذلك خلال جلسة الاستماع أمام المشرعين البريطانيين الثلاثاء، حيث أنكر كذلك شعوره بالمسؤولية عن عملية التنصت غير المشروعة التي قام بها موظفوه، ورد على سؤال في هذا الشأن قائلاً: "ببساطة لا!"

وخلال الجلسة قال مردوخ إنه لم يعد أبداً أي حزب سياسي بريطاني بحصوله على دعم إمبراطوريته الإعلامية، وذلك في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان قد طلب بأعمال محددة نظير حصول الحزب على دعمه.

وحول إغلاق صحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" وما إذا كان قد أغلقها بسبب أنها تقع في خانة "الجرم"، قال مردوخ إن ذلك جاء نتيجة "لأننا 'كسرنا' الثقة مع قرائنا".

{youtube}ZIZNXZVNk74{/youtube}

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق