أنحاء الوطن

شركة معالجة تصريف السيول في جدة تطرح أفكارها وتصماميمها

(أنحاء) :-

طرحت الشركة الاستشارية "إيكوم" اليوم الإثنين أفكارها وتصاميمها لمشروع معالجة مياه الأمطار وتصريف السيول في محافظة جدة خلال الجلسة الأولى من ورشة العمل الثانية، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل، حسبما أكد ذلك مدير المشروع المهندس أحمد السليم، مبيناً أن ورشة العمل انعقدت بحضور جميع ممثلي الدوائر الحكومية والجهات الخاصة المعنية بالمشروع.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل قد رعى اليوم الإثنين جلسات ورشة العمل الثانية لمشروع معالجة مياه الأمطار وتصريف السيول، تحت شعار "جدة قادمة"، والتي تعقدها اللجنة الفرعية للمشروع، وتهدف إلى الاستفادة من مشاركة الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالمنطقة في هذا المشروع.

وأشاد المهندس السليم بالدور الذي لمسه من الجهات المشاركة في ورشة العمل، والمتمثل في عدم اكتفائهم بالحضور لمناقشة ورشة العمل، بل اصطحابهم بعض المختصين المرتبطين بأعمال تنفيذيه على أرض الواقع مع تلك الجهات، وهو ما يمثل نية صادقة لوصول المعلومة بشكل أدق بغية تنفيذها على الوجه المطلوب.

وأوضح المهندس السليم أن الهدف من ورشة العمل هو مراجعة كل ما يتعلق بالحلول الدائمة في محافظة جدة، والاطلاع على التصاميم الأولية لها، وكذلك التعرف على مواقع السدود النهائية، وإبداء ملاحظاتهم ومناقشتها، بغية الوصول إلى حلول موحدة وعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق