اقتصاد

زين السعودية : خدمة البلاك بيري بـ45 ريال شهريا و1000 ميجابايت

alt

(أنحاء) :-

خفضت شركة “زين السعودية” اشتراك خدمة البلاك بيري لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، لتصبح بسعر 45 ريالاً شهريا لمدة ثلاثة أشهر مع حجم بيانات 1000 ميجابايت شهرياً متاح للمشتركين في هذا العرض الجديد، كسعر غير مسبوق في السوق السعودية.

ففي ظل تواصل شركات الاتصالات تقديم عروضها التنافسية والترويجية على خدمة “البلاك بيري” تأتي الخطوة التي أقدمت عليها “زين السعودية” في إطار جهودها الرامية إلى تقديم خدمات أفضل لعملائها بأسعار تنافسية لما في السوق، حسبما ذكرته الشركة في بيان صحفي وزعته أمس.

وأضافت “زين السعودية” في بيانها أنها لن تألو جهداً في سبيل إرضاء عملائها والعمل على تلبية متطلباتهم وفقاً لما تتيحه خدمات الاتصال الحديثة، مبينة أن العرض الجديد هو الأفضل في المملكة، ويعكس بشكل واضح رغبة الشركة في طرح أفضل الحلول والخدمات بجودة عالية وبسعر مشجع، مشيرة إلى أنها تحرص بشدة على أن يكون عملاؤها على رأس قائمة مستخدمي خدمات الاتصال بالسوق المحلية، من حيث جودة الخدمات وتنافسية السعر.

يذكر أن “زين” طرحت خدمة البلاك بيري في سبتمبر من عام 2009م وقدمت لأول مرة في المملكة عدداً من المزايا لعملائها المشتركين في باقة البلاك بيري، تمثلت في حصول المشترك على 300 ميجابايت شهرياً، إضافة إلى إمكانية التصفح المجاني غير المحدود لمواقع الفيس بوك وجوجل والعربية والجزيرة وتداول، والمواقع الإلكترونية الحكومية في المملكة المنتهية بالنطاق (gov.sa <http://gov.sa/> <http://gov.sa/>).

وكانت شركتا “الاتصالات السعودية” و “موبايلي”، قدمتا عروضاً مماثلة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث خفّضت الاتصالات السعودية اشتراك البلاك بيري إلى 79 ريالاً شهرياً بشكل دائم، و 49 ريالاً للشهر في عرض مؤقت يستمر ثلاثة أشهر، فيما طرحت موبايلي عرضاً مؤقتاً يستمر ثلاثة أشهر، بقيمة اشتراك بلغت 50 ريالاً للشهر الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق