رياضة

اللاعب فهد العنزي ينضم للاتحاد .. ويحرج المنتخب الكويتي

(أنحاء) :-

ذكرت وسائل إعلامية أن اللاعب الكويتي (البدون) فهد العنزي اقتنع بعد مشاورات عضو شرف كبير بنادي اتحاد جدة السعودي بالانضمام إلى النادي، حيث من المتوقع أن يُمنح هو وعائلته الجنسية السعودية وفقاً لما وعده به عضو الشرف، واضعا بذلك الجهاز الإداري والفني للمنتخب الكويتي في موقف محرج للغاية.

يذكر أن اللاعب غادر الكويت مساء الجمعة الماضي على متن طائرة للخطوط الجويّة الكويتية، ليحسم مفاوضاته مع إدارة نادي الاتحاد في مدينة جدّة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي مفاوضات العنزي مع النادي السعودي، بعد اعتذاره عن تدريبات منتخبنا الوطني بسبب سحب بطاقته المدنية التي منحت له بشكل استثنائي لكي يشارك دولياً مع المنتخب بصفته كويتياً، واضعاً الجهازيّن الفني والإداري للمنتخب في حيرة من أمرهما نظراً لاعتماد المدرب الصربي "غوران" على اللاعب بفضل إمكانياته الفنية العالية، وتألقه الكبير مع المنتخب منذ العام الماضي، حيث أحرز لقب أفضل لاعب في خليجي 20، ويستعد منتخب الكويت لخوض الدور التمهيدي الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

ومن المنتظر أن يتعرض اللاعب للإيقاف بحسب لوائح الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بعد أن كان من المقرر أن يعود للتدريبات أمس السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق