هنا و هناك

أمير قطر يفقد نصف وزنه وسط تكهنات إصابته بمرض

(أنحاء) : –

فقد أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نصف وزنه السابق تقريبا، وظهر أخيرا في المؤتمر الصحافي الذي عقده الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي و ضيوفه في ختام قمة أصدقاء ليبيا في باريس بوزن جديد، أذهل المتابعين.

و لا تعرف الأسباب الحقيقية وراء نقص وزن أمير قطر في ظرف قياسي، وسط تكهنات تقول إن كان الأمير ربما خضع لعملية شفط ذهون أو يمارس حمية قاسية، فيما تحدثت تقارير أمريكية عن إصابته بمرض أفقده وزنه.

و خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده ساركوزي و ضم بالإضافة إلى أمير قطر  رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون و الأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون و حكام ليبيا الجدد،لاحظت الدولية كيف أن أحد مساعدي أمير قطر كان يمده بكوب من الماء لمرات متكررة،ما يطرح أكثر من علامة استفهام بشأن صحته.

و بدا الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نحيفا عكس ما كان عليه في السابق،و وجهه شاحبا، وبدت علامات التعب و المرض على أمير قطر في المؤتمر الصحافي في ختام قمة أصدقاء ليبيا في باريس.

و كانت مصادر قطرية مقربة من القصر الأميري سربت إلى صحف أمريكية أنباء تقول إن أمير قطر مصاب بمرض في الكلى، وقد خضع لفترات علاج في الولايات المتحدة دون أن تؤكد إن كان شفي منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق