كتاب أنحاء

احنا بتوع الضربة الجوية

(خاص)

بكل صدق لم ينقص عادل امام سوى هذه الخطوة.

احيانآ الذكاء الشديد جدآ هو البوابة الوحيدة للغباء.

الان يخرج عادل امام من جلباب الغلابه (بتوع الشارع) ليلبس جلباب الغلابه (بتوع شرم الشيخ)!

اول اندلاع الثورة المصرية في ميدان التحريرارتبك عادل امام من هول المشهد اشاد بالشباب ولم ينتقد النظام وغاص في الصمت وهو يعلم ان ذاكرة المصريين مثل لحود الفراعنه تحنط المواقف وتستدعيها…

 وتصريحه انه سينتخب جمال مبارك وعلاقتة المالية مع علاء مبارك ليسا محل نسيان اواثبات!

عادل امام الذي حارب مع النظام الاخوان المسلمين في طيور الظلام والذي كان للغلابه المتسول والذي لقب بالزعيم /المسرحية التي ذكر فيها كل شئ الا اسم حسني مبارك…..

 الان هوعادل امام طير الظلام الوحيد والمتسول والذي لن يذكر أي شئ الااسم حسني مبارك بفيلمه الجديد الضربة الجوية!!!

 يريد ان يثبت شيئآ في وجدان الشعب الذي مل سماع خبراول ضربة جوية قام بها الطيار الشاب محمد حسني مبارك ضد اسرائيل سواء من فم الرئيس نفسه أومن افواه اعلامييه بماسيبيرو مبنى الاذاعة والتلفزيون المصري!

يريد عادل امام ان يقول هذا توثيق بصري للمشهد الذي سمعتوه ولم تروه ابدا للرئيس مع ان الشعب لا ينكرذلك ومع انه ايضآ قال : لم يقم الطيار بغير واجبه والكثير من جيله استشهد فلم يصبح احدآ منهم رئيس ولم يعمل لهم افلام!

الحقيقة لوكان يبصرها عادل امام ان (بتوع شرم الشيخ) لوكان الفن يبصرهم بالواقع فقد قالت السينما كل شئ عن نظامه من (طق طق…للضربة الجوية) ولكن الافلام لم تقل للرئيس ارحل تركت ذلك لبتوع الشارع وبدون سيناريواوبلاتوة اومخرج..

الضربة الجوية واقع مضى وهوفيلم لم يكتب الان هوسيناريو قديم اراد تقديمة احمد زكي كثالث بروفايل سينمائي يقدمه لحكام مصرمن الضباط الاحرار بعد ناصر56وايام السادات ولم يتم له ذلك…

عادل امام الان يلف بهذا الفيلم تاريخه مع الناس والفن ليشنق به نفسه

 يظن عادل امام ان هذا الفيلم سيعيد للقلوب اكسيرالحب (وأنه يؤرخ لحقيقة اكثر من ينتظرها ابناء الرئيس) وسيراها جمهور منزوع الذاكرة الا من اخلاصه للزعيم عادل امام!!!

الضربه الجوية فيلم لن يتعاطف معه احد سوى المعنيين مثل اعلانات الوفيات بالاهرام المصرية!

(في فيلم احنا بتوع الاوتوبيس كان يصرخ البطل عادل امام بأنه من بتوع الاوتوبيس ليثبت ان لاشأن له في المنشورات لينجو من البطش….

 اليوم الاتوبيس من ماسيبيرو الى شرم الشيخ افرغ كل ركابه واعتقلتهم السلطات الاالشاهد الذي شاف كل حاجة يصرخ بأنه من بتوع الاتوبيس دون ان يعتقله احد)!!

 

 

@abdullah1418

للتواصل مع الكاتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق