التكنولوجيا

فادي لبنان يؤكد أن الحريري اشترى منه صورا لزعماء عرب يشربون الخمر من حذاء صباح

(أنحاء) : –

كشف الفنان فادي لبنان -زوج صباح السابق- عن مفاجأة كبيرة يمكن أن تحدث دويا في العالم العربي، وأكد علمه بأن رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري، اشترى منه صورا تظهر زعماء عرب يشربون الخمر من أحذية زوجته صباح.

وتحدث فادي في برنامج برنامج “للنشر” الذي يقدمه طوني خليفة، حول علاقته بزوجته السابقة، ونفى ما ذكر في مسلسل الصبوحة من أنه كان يضربها وأعلن عن امتلاكه تسجيلات صوتية لصباح سيبثها انتقاما ليؤكد أنه لم يضرب صباح وأنه لم يستغلها ماديا.

وقال -بحسب تقرير نشره موقع نورت- انه تزوج الصبوحة رغم انها تكبره سنا «كان عمري 19 وعمرها 60 حين أعلن زواجنا».

وأكد ان هذا الزواج كان هدفه فقط أن يعملا معا لا لأن يكون زوجا لها، مؤكدا أنه لم يأخذ قرشا منها وقال: «فشر حدا يقول اني أخذت منها فلوس»

واعترف بأنه حصد الشهرة من خلال زواجه هذا وخلال وقت قصير، كاشفا ان وضعه المادي قبل الزواج كان مزريا، كما أكد انه لم يبع قصة حياة صباح، مشيرا الى انها هي تقاضت مقابل القصة 200 ألف دولار فيما أخذ هو ثمن فكرة البرنامج فقط.

وأشار فادي الى ان الرئيس رفيق الحريري طلب منه صورا وأخبارا عن الصبوحة، ليكشف فادي لبنان عن أرشيف مثير تناول الصبوحة، حيث تكلم عن صور اشتراها الحريري منه ولم يعرف سبب اهتمام الحريري بشراء هذه الصور التي تظهر زعماء عربا شربوا الكحول من «سكربينة» (حذاء) الصبوحة.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق