مبتعثون

العمري على خطى القعود : 90 % من المبتعثين يتعاطون مخدارات وخمور وملحدين (فيديو)

(أنحاء) -متابعات : –

أثار الدكتور علي العمري قضية المبتعثين وإنحرافاتهم مجددا، بعد أشهر من حديث الداعيه حسن القعود الذي أكد حينها أن 80 % منهم يرتادون البارات ويشربون الخمور، قبل أن يعود ويعتذر لمن أساء لهم من المبتعثين.

وأكد العمري وهو رئيس منظمة فور شباب أن 90 & من الشباب يعيشون حالات إنحراف وهذا الإنحراف نسبي، وأضاف " الإنحراف ممكن يصل الى المخدارات أو الخمور أو الإلحاد".

وأستدرك "في حين أنك ستجد مناطق مضيئة من الشباب السعودي من خلا محافظتهم على قيمهم وأخلاقهم".

وحين سأله المذيع حول إقحام نفسه في النسبة رد العمري "هل نكذب على الواقع"

وأكد هذه الإحصائيات بقوله " نحن في المديان ونجن أعرف بما يجري في الميدان، وأنا اثباتي ليس بالتشكيك، أطالب بلجنة للتقصي حول من هو بحاجة الى سكينة نفسيه ومن هو بحاجة الى توجيه لنعالج هذا الأمر".

وفي تويتر طالب البعض الدكتور العمري بذكر المناطق التي يقصدها في تصريحه فقال : "ليس المطلوب ذكر المناطق..المطلوب ذكر الحقائق .. وفي النيابة نذكرها".

وأضاف في توتير "من المبتعثين أهل وأقرباء وجيران وأصحاب وأصدقاء،يعاني كثيرون منهم من مصائب وكوارث ومنهم من هو سفير للثبات .(قضيتي الأساس مساعدتهم).".

وحين حاولت "أنحاء" التحدث معه عبر تويتر لتوضيح ما صرح به، أكتفى بالقول "هذا كلامي بوضوح عن موضوع المبتعثين.. والتفسير لكل حروفه لكم. والعجيب أن من وضع العنوان.. تركه موهما".

{youtube}VoGkK97iR2w{/youtube}

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق