أنحاء الوطن

شاب يدفع 850 ألف ريال لمبتزين يهددونه بمقطع مخل

alt(أنحاء) :-
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالأحساء شابَّيْن؛ قاما بابتزاز أحد أبناء المحافظة بمقطع فيديو مخل، طالبَيْن منه مليون ريال. وتحت الضغط والتهديد بالتشهير به قام بتحويل مبلغ 850 ألف ريال لحسابهما على ثلاث دفعات، ولكنهما استمرا في تهديده وابتزازه.

وبحسب موقع “سبق” ورود بلاغ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالأحساء من أحد المواطنين، يفيد فيه بأن شابَّيْن يقومان بابتزازه وتهديده بفضحه أمام أسرته وأهله وذويه وجميع من يتعاملون معه، ونشر مقطع فيديو له يحتوي على مشاهد مُخِلَّة، وخوفاً على سمعته وأسرته استجاب لابتزازهما وتهديداتهما له بدفع 850 ألف ريال. مضيفاً بأنه قام بتحويل المبلغ حسابه إلى حساباتهما على ثلاث دفعات، ولكنهما استمرَّا في ابتزازه وتهديده، ولم يكتفيا بالمبالغ التي حولها لهما، ووصل بهما الأمر إلى التهديد بإرسال مقاطع الفيديو إلى أقرب الأقربين له.
وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة في البلاغ، توصل رجال الهيئة إلى الشابين وأرقام هواتفهما، ونصوص الرسائل التي يرسلانها لصاحب البلاغ، وبعد التأكد من حقيقة البلاغ تم ضبط الجانيَيْن، وإخطار محافظ الأحساء والجهات المختصة بالإذن بتفتيش المنزل الذي يتخذانه مقراً لهما؛ لتشكك رجال الهيئة بتورط المتهمَيْن في قضايا أخرى، وعند تفتيش المنزل عثر رجال الهيئة على كمية من الحشيش المخدر وقوارير خمور وحوالات بنكية؛ فتم إرفاق الأحراز بالمحضر وتحويلهما للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات ضدهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق