هنا و هناك

تأجيل إحتفاليه الإنسان العربي الدوليه إلى 26 نوفمبر2011

alt

(أنحاء):-
أعلن المركز العربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي تأجيل احتفاليه الإنسان العربي التي كان من المفترض انطلاقها في تاريخ  11 نوفمبر2011 إلي تاريخ 26 نوفمبر 2011 وذلك نظرا للأحداث التي تمر بها بعض بلدان المرشحين للجائزة والتي قد تحول حضور بعضا منهم.

 ومن أبرز تلك الأحداث, وفاه ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز , بالإضافة إلى تصاعد الأحداث المؤلمة في سوريا , وأيضا وقوع الزلزال المدمر بتركيا.
يقوم المدير العام للمركز العربي الأوربي بإعلان الفائزين بالجائزة بترشيح من هيئة التحكيم الدولية المكونة من مديري الفروع ومديري اللجان والممثلين وعدد من المختصين في كل قسم من أقسام الجائزة من مختلف مناطق العالم.
ومن جهته أكد  رئيس المكتب الإعلامي والمتابعة الدولية المحامي السعودي بدر بن فرحان الروقي, أن عدد الإيميلات التي وصلت للجنة العليا للجائزة لترشيح بلغ 274150الف أيميل وعدد المرشحين فاق3000مرشح من 146دولة وأيضا سوف يم توسيع القسم الثاني وهوا القسم الإنساني لأنi أكثر قسم تمت المنافسة علية.
 ويذكر ان جائزه الإنسان العربي هي جائزة دولية تم وضعها لتكريم جهود الدول و المؤسسات والمنظمات والأفراد الذين ساهموا بفاعلية في مجال تعليم وتعزيز حقوق الإنسان, وتهدف إلى تشجيع المبادرات الجديدة في هذا المجال, وتمنح الجائزة مرة كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق