التكنولوجيا

السلطات المصرية ترحل الفنانة الجزائرية فلة بعد توقيفها في المطار 6 ساعات

alt

(أنحاء) – وكالات :-

احتجزت سلطات مطار القاهرة المطربة الجزائرية الفنانة فلة مساء الثلاثاء لأكثر من 6 ساعات داخل أروقة المطار، للتأكد من سلامة مستنداتها وجواز سفرها، وما إذا كانت مدرجة على قوائم الممنوعين من الوصول من عدمه، وأمرت بترحيلها فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

ونقلا عن مواقع إخبارية، فقد وصرحت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة لوكالة الأنباء الألمانية بأنه في أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة مصر للطيران رقم 846 القادمة من الجزائر تبين وجود المطربة “فلة عبابسة” مواليد 1961 بجواز سفر جزائري رقم 2043449، وبصحبتها “ميرة بهلول” لبيسة ضمن ركاب الرحلة، وكانت تحمل تأشيرة دخول مسبقة بينما لا تحمل موافقة أمنية مسبقة.

وأضافت المصادر أنه بفحص بياناتها جنائيا تبين أنها مطلوبة في قضية أمنية رقم 4275 لسنة 1996 جنح مدينة نصر، والمحكوم عليها حضوريا بالحبس لمدة ثلاث سنوات، فتم احتجازها بعد منعها من الدخول وترحيلها على رحلة مصر للطيران رقم 845 المتجهة إلى الجزائر.

كانت “فلة” قررت القيام بأول زيارة لمصر بعد غياب 15 عاما منذ ترحيلها عام 1996، لتشارك في إحدى حفلات دار الأوبرا المصرية، إلا أنها فوجئت بمنعها من الدخول وترحيلها رغم عدم وجود اسمها على قوائم الممنوعين من الدخول.

وحاولت الفنانة الجزائرية “قبل أعوام دخول مصر بوساطة من إحدى الفنانات اللاتي يعشن في مصر، إلا أنه تم إعادتها إلى بيروت مرة أخرى حيث قدمت منها إلى القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق