أنحاء الوطن

البحث عن جان هارب تسبب بإحراق مركبة “ساهر” وتفحم سائقها السعودي بإطلاق النار عليها

alt

(أنحاء) :-

تستمر عمليات البحث عن جان هارب أطلق أعيرة نارية من سلاح كلاشنكوف على مركبة “ساهر” أثناء توقفها لرصد حركة السير في القويعية على طريق الرياض – الطائف السريع، ما أدى إلى احتراقها ووفاة وتفحم الموظف المتواجد بداخلها.

ونقلا عن صحيفة الرياض التي أوردت الخبر، فقد تعرضت إحدى مركبات نظام ساهر من نوع ” ميتسوبيشي ” موديل 2010 مساء أمس الثلاثاء للاعتداء من قبل مجهول، أطلق أعيرة نارية عليها من سلاحه الرشاش، وذلك من فوق” كوبري” لبخة بعد توقفها بالقرب منه على الطريق السريع (الرياض-الطائف) لقيامها بالرصد الإلكتروني للسرعة.

وقد أصاب الرصاص الجزء العلوي من السيارة وجنبها الأيسر قرب خزان الوقود مما أدى إلى احتراقها على الفور وعلى متنها موظف ساهر سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر والذي لقي مصرعه متفحما داخل السيارة فيما لاذ الجاني بالفرار.

وقد باشرت الجهات الأمنية ممثلة بشرطة القويعية والجله وتبراك وأمن الطرق وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي وكذلك فرق من الهلال الأحمر والدفاع المدني بالقويعية موقع الحادث، وتم إخماد النيران التي أتت على السيارة بالكامل، وأخرجت جثة الموظف متفحمة، وأودعت ثلاجة مستشفى القويعية لحين فحصها من قبل المختصين لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

فيما فتحت الجهات الأمنية ملف التحقيق في القضية كما لا يزال البحث جاريا للكشف عن المعتدي والقبض عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق