هنا و هناك

سعودي يخرج الحليب من عينيه .. ويسعى لدخول “جينيس”

alt

(أنحاء) :-

في حالة غريبة ونادرة، يستطيع الشاب السعودي بدر العلياني إخراج الحليب من عينيه لمسافة تصل إلى 2.3 متر، ويسعى لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأصغر شاب في العالم له المقدرة على ذلك، محاولاً تخطي الرقم المسجل للتركي الكار يلمظ الذي سجل رقما جديدا 2.79 متر.

وبحسب صحيفة عكاظ في عددها اليوم، فقد أوضح بدر أنه اكتشف الموهبة بإخراجه الماء والحليب لمسافات طويلة تقدر بمتر، ومتر ونصف عام 1429هـ حينما كان في الرياض، عند مشاهدته لشاب التركي يدعي (الكار) وهو يحطم الأرقام ويدخل موسوعة غينيس.

ودخلت التجربة في نفس بدر، وقام بنفس الحركة التي شاهدها تلفزيونيا، بطريقة أخرى، وهي تنفس الهواء وإخراجه من عينيه بقوة فنجحت التجربة، وأيقن حينها أنه قادر على تنفس الحليب من أنفه، فقام بالتجربة نفسها التي قام بها البطل التركي، فنجحت التجربة ولأول مرة أخرجه لمسافة متر من عينيه، مؤكدا أنه يقوم بتدريبات يومية حيث وصلت تجربته الأخيرة لمسافة 2.3 متر.

وتمنى العلياني تبني أحد المراكز المهتمة بالموهوبين موهبته في مساعدته للوصول للعالمية والدخول في الموسوعة، مشيرا إلى أن حلمه الوحيد المنافسة ومقابلة البطل التركي ومنافسته والتغلب عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق