أنحاء الوطن

ضبط فتاة هاربة تشرب الخمر وتفحط مع شباب

alt

(أنحاء) :-

اعترفت فتاة تبلغ من العمر19عاماً بجرأة في أحد أقسام الشرطة بمدينة عنيزة أمس الأول بهروبها من منزل أهلها، ومرافقتها مجموعة من الشباب والتنقل بصحبتهم بين الاستراحات، وشاركتهم شرب الخمر وقيادة السيارة والتفحيط، وذلك بعد أن قبض عليها أفراد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبحسب صحف محلية، اشتبه رجال من الهيئة في حالة الفتاة عند تواجدها أمام كلية التربية للبنات بعنيزة، ولفت نظرهم عدم حملها حقيبة أو كتبا دراسية، وعند سؤالها، ادعت أنها طالبة بالكلية، وبدت عليها علامات الارتباك، وعند اصطحابها إلى مركز الشرطة فاحت منها رائحة الكحول، وكشف التحقيق معها عن مفاجآت.

حيث اعترفت بمرافقتها لمجموعة من الشباب المفحطين، ومشاركتهم شرب الكحول والتفحيط معهم بسيارتهم، والتنقل برفقتهم بين عدد من الاستراحات والمخيمات البرية، بعيدة عن أنظار الناس والدوريات، واعترفت أن الشباب الذين رافقتهم أنزلوها عند الكلية ودفعوا لها مبلغ 150 ريالاً لشراء أغراض لها وذهبوا وتركوها.

وأكد مصدر أن الفتاة بدت غير عابئة بأي شيء أثناء التحقيق معها، واعترفت بجرأة بما سبق ذكره. وكان أهل الفتاة قد أبلغوا عن هروبها من ذويها منذ السابع من الشهر الحالي، من إحدى محافظات القصيم. وقد تم تسليم الفتاة لشرطة محافظة عنيزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقالت مصادر إن هناك توجيهات بالتحفظ على القضية وعدم الإفصاح عن أي معلومة تخصها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق