رياضة

سحب قرعة ‘‘خليجي 27’’ للأندية .. والسعودية تقاطع للمرة الثانية

اعتداء الجماهير الإماراتية على النصر قبل موسمين

(أنحاء) :-

أجريت مساء أمس في العاصمة البحرينية المنامة قرعة دوري أبطال الخليج في نسختها 27، فيما تواصل الأندية السعودية مقاطعة البطولة وعدم المشاركة فيها بعد حادثة الجماهير الإماراتية على نادي النصر السعودي في مباراته ضد فريق الوصل قبل موسمين.

وضمت المجموعة الأولى: المحرق البحريني, وفنجاء العماني, والجهراء الكويتي.

وضمت المجموعة الثانية: الوحدة الإماراتي, والخريطيات القطري, والعربي الكويتي.

وضمت الثالثة: النصر العماني, وممثل الإمارات “2” الذي سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة, وممثل قطر الذي لم يتحدد أيضاً.

وضمت الرابعة: الرفاع البحريني, والنهضة العماني, وممثل الإمارات “3”, والذي سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً لصحيفة الأيام البحرينية فإن البطولة ستنطلق في 30 يناير من العام المقبل، وتنتهي في نهاية مايو، وسيكون الدور الأول بنظام الذهاب والإياب على أن يتأهل الأول والثاني للدور ربع النهائي.

وقررت اللجنة الفنية توقيع غرامة (١٥٠) ألف دينار في حال انسحاب أي فريق، إذ ستقوم الشركة الراعية بالنظر في الخسائر التي ستخسرها في حال الانسحاب، ومن ثم مخاطبة اللجنة التنظيمية للنظر في مقدار الخسارة وإرسال خطاب للنادي المنسحب من أجل دفع كافة الرسوم المتعلقة بانسحابه.

كما قررت اللجنة مشاركة ٤ لاعبين محترفين داخل الملعب، منهم لاعبان آسيويان، بالإضافة إلى إجبارية إقامة المؤتمرات الصحفية قبل المباريات مع توقيع غرامة على المدربين المتغيبين قدرها ١٠٠ دينار، وأخيرا فرض وجود منسق إعلامي مع كل ناد مشارك في البطولة.

وواصل الإتحاد السعودية مقاطعة البطولة للسنة الثانية على التوالي بعد أحداث “زعبيل” والتي شهدت اعتداء الجماهير على النصر السعودي في مباراته ضد الوصل قبل موسمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق