هنا و هناك

القبض على نجم برنامج طهي بريطاني أثناء محاولته سرقة مواد غذائية

alt

(أنحاء) – وكالات:-
قبضت الشرطة البريطانية على مقدم برامج الطهي المحلي المعروف أنطوني وورال ثومبسون، أثناء محاولته متلبساً لسرقة مواد غذائية في أحد المراكز التجارية بالعاصمة لندن، كما نقلت وكالة “إيتار تاس” الروسية للأنباء.

وقد رصد تسجيل فيديو في المركز التجاري نجم المطبخ التلفزيوني البالغ من العمر 60 عاماً ق في أيام عطلة أعياد الميلاد الأخيرة، وهو يقدم على 5 محاولات لسرقة مواد غذائية رخيصة الثمن.
 وكان الأمن التابع للمركز التجاري قد أوقف ثومبسون في يوم الجمعة الماضي وبحوزته زجاجة نبيذ وقطعة جبن. وبعد استدعاء الشرطة تم إخلاء سبيله بعد توجيه تحذير خطي له.
وقد نشر أنطوني وورال ثومبسون على موقعه الخاص في الانترنت تسجيلاً يقدم من خلاله اعتذاراً إزاء “التصرف الأحمق وغير المسؤول”، مشيراً إلى انه حالة مرضية معروفة وتعهد بأن يبذل جهده لتلقي العلاج اللازم, وأضاف “فقط الوقت سيوضح الأسباب التي تدفعني للقيام بذلك”.
الجدير بالذكر أن أنطوني وورال ثومبسون يمتلك شركة إنتاج مختلف أنواع الصلصات وأدوات الطبخ، وهو ابن بالمعمودية للمثل البريطاني الشهير، أحد نجوم هوليوود ريتشارد برتون، كما انه أحد أعضاء جمعية “لوبي التبغ” في بريطانيا. يواجه ثومبسون مشاكل مادية دفعته إلى إغلاق 4 من 6 مطاعم يمتلكها، وذلك بعد أن رفض أحد المصارف منحه المزيد من القروض.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق