هنا و هناك

شرطة الإمارات تحاول حل لغز انتحار عائلة في دبي

alt(أنحاء):-
بدأت شرطة دبي تحقيقا في واقعة انتحار أسرة مكونة من أب وأم وطفلة 5 أعوام، حيث عثرت فرق البحث والتحري على جثة الأب والطفلة فيما وجدت الأم في حالة إعياء شديدة بعدما قطعت شرايين يديها وترقد حالياً في مستشفى راشد.

ونقلت تقارير إعلامية عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي, إنه ورد بلاغ في الساعة الثانية ظهر أمس السبت من شقيق الزوج وشقيق الزوجة أفادا بأنهما يحاولان الاتصال بالأسرة ولكن لا يجيب أحد.
وبعد الانتقال إلى شقة الأسرة تم فتح الشقة فوجد رب الأسرة معلقاً بحبل في سقف الصالة بينما عثر على الطفلة على سريرها وبملابسها كاملة وليست عليها أي آثار عنف ولكنها كانت فارقت الحياة، كما عثر على الأم داخل حمام الشقة وهي في حالة هستيرية شديدة وشرايين يديها مقطعة فتم نقلها على الفور إلى مستشفي راشد حيث ترقد حالياً، وتعذر استجوابها نظراً للحالة المتردية لها.
وأكدت المباحث أنه تم استدعاء المبلغين وأخذ أقوالهما حيث أكدا أنهما لا يعرفان سبب ما حدث، ولم يؤكدا إذا كان رب الأسرة يعاني ضائقة مالية أو أن هناك خلافات عائلية بينه وبين زوجته، مشيراً إلا أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة ملابسات الحادث، ومعرباً عن أسفه لوقوع مثل الحوادث، ومؤكداً أن الأم تمتلك مفتاح القضية حيث ينتظر استكمال التحقيقات بعد تحسن حالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق