أنحاء الوطن

وفاة متسابق دراجات في حلبة الريم بعد حادثة اصطدام

 

alt(أنحاء) :-
شهدت الجولة الثالثة من مهرجان سباقات الدراجات النارية على حلبة “الريم” الدولية حادثا أودى بحياة الدراج الأردني نضال السعدي، -45عاماً- بعدما ارتطمت دراجته النارية بالسياج الحديدي لمضمار السباق.

ونقلت صحيفة الحياة عن المدير العام لحلبة الريم رائد أبو زنادة, أن رجال الأمن لم يسمحوا للفقيد بالدخول إلى الحلبة التي وصل لها في الصباح الباكر، وذلك بسبب حضوره من دون البطاقة الرسمية للمتسابقين، التي نسى إحضارها معه، وهو ما فرض عليه الانتظار طويلاً قبل أن يتم السماح له بالدخول بعد التأكد من هويته.
وفور وقوع الحادث تم نقل المتسابق الأردني إلى مستشفى “المزاحمية”، غربي الرياض، إلا أنه جهود الأطباء لم تفلح بإنقاذه، وقررت الجنة المنظمة إيقاف السباق، ولم يتم استكمال باقي المنافسات، فيما ساد حزن بالغ جميع المشاركين والمتابعين، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية الجمعة.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” أن الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، قدم تعازيه إلى المسؤولين في المملكة الأردنية، وأسرة المتسابق الأردني.
وكان من المقرر إقامة منافسات الجولة الثالثة لسباقات السيارات والدراجات النارية، الذي يشارك فيها سبعة متسابقين من مختلف الجنسيات، الخميس القادم، إلا أن اللجنة المنظمة قررت تقديم موعدها إلى أمس الخميس.
وطلب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية من اللجنة المنظمة للسباق رفع التقارير النهائية حول مسببات الحادث، حيث قررت اللجنة المنظمة تعليق منافسات الجولة إلى موعد يحدد لاحقاً.
والسعدي – أب لستة أبناء (أربعة بنين وبنتين).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق