أنحاء الوطن

القتل تعزيراً لجانٍ باكستاني هرب كمية كبيرة من الهيروين إلى السعودية

alt

واس – الدمام :-

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الاثنين 1433/3/7هـ الموافق 30 يناير 2012 بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجان باكستاني هرّب كمية كبيرة من الهيروين المخدر إلى المملكة، في مدينة الدمام بالنمطقة الشرقية.

وفيما يلي نص البيان:

بيان من وزارة الداخلية

قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

بفضل من الله تم القبض على المدعو/ سلمان خان تاج محمد باكستاني الجنسية جواز سفر رقم (4117161 ND) عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر إلى المملكة وأسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة العامة بالدمام صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بتهريب المخدرات والحكم بقتله تعزيراً.

وصدق الحكم من محكمة الإستئناف ومن المحكمة العليا وصدر الأمر السامي الكريم رقم 47861 وتاريخ 23 / 10 / 1432هـ القاضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو/ سلمان خان تاج محمد باكستاني الجنسية اليوم الاثنين 1433/3/7هـ في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وتحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق