هنا و هناك

عائلة أفغانية تواجه السجن المؤبد في كندا بتهمة قتل 3 مراهقات

alt

(أنحاء) – وكالات :-
قضت إحدى المحاكم الكندية، الأحد، على عائلة أفغانية بالسجن المؤبد لـ25 عاما, بتهمة القتل من الدرجة الأولى، بعد ثلاثة أشهر من المرافعة في قضية قتل ثلاث مراهقات.

وحكمت المحكمة على المتهمين وهم الأب محمد شافية، 58 سنة، والأم طوبى محمد يحيى 42 سنة، والابن حامد 21 سنة، بقضاء مدة العقوبة كاملة، دون التمتع بحق إطلاق السراح المشروط، بعد سلسلة من التحقيقات استمعت فيها هيئة المحلفين لتسجيلات صوتية للأب محمد يصف فيه بناته الثلاث “بالعاهرات.”
الضحايا وهن زينب 19 عاما، وسحر 17 عاما، وغيتي 13 عاما، بالإضافة إلى زوجة محمد الأولى 50 عام، وجدوا في 30 يونيو مقتولات داخل سيارة في قناة ريديو في مدينة كينغستون، على بعد 280 كلم من مكان إقامتهن في مدينة مونتريال.
وأكد الأب محمد، عند وقوفه باكياً على منصة المحكمة، خيانة بناته له وللعائلة من خلال مواعدتهن للشباب، مردفا انه لا يوجد أب يقبل على بناته الإقدام على هذه التصرفات.
وقال الادعاء العام الكندي، إن العائلة كاملة، الأب والأم والأخ اشتركوا في قتل الفتيات الثلاث والمرأة الرابعة، بدافع الشرف.
وأضاف الادعاء أن الابن حامد، وبتوجيهات من والده، استخدم سيارة العائلة من نوع ليكزس، لدفع السيارة التي كانت تقل أخواته الثلاث من الخلف إلى القناة المائية، حيث أن العلامات على المقدمة الأمامية لسيارة اللكزس تتطابق مع العلامات على مؤخرة سيارة النيسان التي كانت تقل النساء.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق