أنحاء الوطن

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف ‘‘محاضر’’ و‘‘معيد’’

alt

(أنحاء) :-

أعلنت اللجنة الدائمة لشؤون الوقاية من الإشعاع في جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفتي محاضر تخصص هندسة نووية أو فيزياء طبية أو الفيزياء الصحية الإشعاعية أو هندسة الوقاية الإشعاعية للعام الدراسي 1433/1434هـ.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلا على درجة الماجستير في التخصصات المذكورة من جامعة سعودية أو أية جامعة أخرى معترف بها.

كما اشترطت ألا يقل تقديره في الماجستير عن جيد جداً، أن يكون حسن السيرة والسلوك، ألا يتجاوز عمره عن 35 سنة، حاصل على درجة التوفل أو بديل التوفل أو STEP أوIELTS.

وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، كشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات إن وجدت للجنة الدائمة لشؤون الوقاية من الإشعاع – كلية الهندسة في مبنى 48 غرفة رقم 122 وعلى العنوان البريدي ص. ب 80204 جدة 21589 أو فاكس 6952648 البريد الإلكتروني [email protected] وذلك اعتبارا من أمس حتى 28 ربيع الأول الجاري.

كما أعلنت كلية الاقتصاد المنزلي في جامعة المؤسس عن توفر وظيفة معيد مخصصة لقسم الإسكان وإدارة المنزل تخصص، تصميم داخلي، لقسم الطالبات للعام الدراسي 1432/1433هـ، واشترطت أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، ألا يتجاوز عمرها عن 30 سنة.

كما اشترطت أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في التخصص المذكور من جامعة سعودية أو أية جامعة أخرى معترف بها، ألا يقل مشروع التخرج عن جيد جداً، ألا يقل تقدير البكالوريوس عن جيد جداً، حسنة السيرة والسلوك، تجيد استخدام برامج الرسم بالحاسب الآلي (أوتوكاد، فوتوشوب وتري دي ماكس).

وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، كشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات إن وجدت إلى مكتب شعبة الدراسات العليا في مبنى رقم 43 غرفة رقم 103 العنوان البريدي 42807 الرمز البريدي 21551 البريد الإلكتروني hom [email protected] وذلك اعتبارا من 26 ربيع الأول الجاري حتى السابع من ربيع الثاني المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق