أنحاء الوطن

طائرات الاسعاف الجوي تشارك في انتشال 5 جثث لمعلمات وطالبين في حادث الكامل

alt

(أنحاء) – متابعات :-

اصطدمت سيارة تقل 4 معلمات بأخرى من نوع وانيت هايلكس تقل طالبين صباح اليوم في قرية الدوارة التابعة لمحافظة الكامل، وأسفر الحادث المروع عن وفاة خمسة أشخاص (3 معلمات وطالبين)، فيما تعرضت معلمة أخرى لإصابات خطيرة، وتم نقلها بطائرة الإنقاذ من مركز صحي الحمنة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة.

وشاركت طائرات الاسعاف الجوي في نقل جثث المعلمات والطالبين، فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الكامل فارس خيشان لـ “سبق” إلى أن سيارة المعلمات الأربع كانت قادمة من مركز بحرة بسيارة جيمس يقودها وافد سوداني الجنسية متوجهاً بهن لأداء عملهن في مدرسة الدوارة المتوسطة والثانوية، قبل أن تصطدم بأخرى وانيت تقل طالبين من مدرسة ستارة المجاورة.

وأسفر الحادث عن وفاة الطالبين في الحال، وكذلك 3 معلمات نتيجة الاصطدام المباشر، وإصابة المعلمة الرابعة بإصابات خطيرة وتم نقلهن إلى مستشفى الحمنة العام على الطريق السريع لمكة والمدينة، وعن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك فهد بجدة، إضافة إلى تعرض قائد سيارة المعلمات السوداني لكسر حيث تم نقله هو الآخر إلى مستشفى الحمنة العام.

وأكد أن التحقيق سيكشف حقيقة ما جرى بعد الاطلاع على تقرير المرور الذي باشر الحادث.

يذكر أن أسماء المعلمات المتوفيات في الحادث: “نوف نافع السلمي، نجوى سعود المعنا، عزيزة معلى المحمادي”، إضافة إلى تغريد الجهني، مصابة بكسر في الحوض، أما الطالبان فهما “سعود السلمي، وأحمد غطيش السلمي”.


alt

alt

alt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق