التكنولوجيا

فايز المالكي : أحلام ستأكل راغب علامة في الحلقة الأخيرة

alt(أنحاء) – متابعات :-
تتداول أنباء عن رغبة أحلام في مقاضاة فايز المالكي بعد مزحة على ‘‘تويتر’’, عندما كتب على صفحته الشخصية: ‘‘هل تعلم أنه في الحلقة الأخيرة من عرب ايدول سوف تأكل أحلام راغب علامة؟’’, الأمر الذي تسبب بالإحراج لأحلام.

وواجه راغب علامة الامر بالسخرية ، حين قال موجها كلامه لأحلام: ‘‘هناك نبوءة تفيد بأني سوف أؤكل في الحلقة الأخيرة’’.في حين نفى الممثل السعودي فايز المالكي أن يكون قد كتب هذه التغريدة التي أحرجت أحلام مؤكدا بأن حسابه تعرض للسرقة.وكانت أحلام  قد ردت على كل الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا من خلال البرنامج، قائلة: “أتمنى ان بعض الناس الذين يهتمون بلبسي ومكياجي وماذا أكلت ولماذا ضحكت.. أتمنى أن يركزوا أكثر على المشتركين.. وإذا كان البرنامج زادني شهرة.. فهذا شرف لي”.والفنانة أحلام لم تدخل لتويتر إلا  قريبا وتجاوزت إليسا وهيفاء وهبي اللتين تعتبران من أكثر الفنانات تغريدا, الامر الذي جعل البعض يتهمها بشراء المتابعين على الموقع.

يذكر أن أحلام ومنذ بداية برنامج عرب أيدول , تعرضت للكثير من الانتقادات والهجوم من خلال موقع تويتر, من خلال الرد عليها مباشرة أو من خلال الكتابة عن البرنامج مع توجيه انتقاد لها في المدونات التي تهتم بالفن والبرنامج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق