ثقافة وفنون

تغريدة توقف نشر مقالات الكاتب العرفج في مجلة ‘‘سيدتي’’

alt

(أنحاء) – متابعات :-

تسببت تغريدة دونها الكاتب أحمد العرفج في في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإيقافه عن الكتابة في مجلة “سيدتي”، وصدر العدد الجديد للمجلة دون نشر مقاله الأسبوعي المعتاد، ويأتي إيقافه بعد عامين من الكتابة المتواصلة في المجلة.

وجاء الإيقاف إثر كتابة العرفج لتغريدة عبر حسابه في تويتر بداية الأسبوع الفائت، ذكر فيها قصة لقاء تم بالصدفة بينه وبين عادل الطريفي رئيس تحرير مجلة المجلة وطارق الحميد رئيس تحرير صحيفة الشرق الاوسط، داخل مقهى بالعاصمة البريطانية لندن.

وذكر العرفج كيف حياه عادل الطريفي، في حين رفض رئيس تحرير الشرق الاوسط طارق الحميد السلام عليه.

وفي اتصال لـ”أنحاء” مع الكاتب العرفج للتعليق حول هذه القضية، أكد العرفج أنه ليس لديه ما يقوله حاليا، وأنه سيكتفي بـ”الصمت” وسيتقبل قرار الإيقاف بصدر رحب.

وبحسب موقع شبكة “مصدر” الإخبارية، دفعت تغريدة العرفج نحو قيام مسؤولي تحرير مجلة “سيدتي” بسحب مقاله من الموقع على الانترنت، ومن ثم منعه من الكتابة.

يذكر أن الكاتب العرفج من الكتاب الأكثر مقروئية في مجلة “سيدتي” وصحيفة “المدينة” التي يكتب فيها مقاله اليومي، ويكتب كذلك في صحيفتي “أنحاء” و”الوئام” الإلكترونيتين، وهو من الكتاب المثيرين للجدل، وغالبا ما يطرق في مقالاته قضايا اجتماعية، ويتميز بأسلوبه الساخر في الكتابة ولغته الفارهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق