أنحاء الوطن

جولة مفاجئة لمدير صحة الباحة تكشف تغيّب مدير مستشفى وتحيله للتحقيق

alt

(أنحاء) – متابعات :-

تغيّب المدير المناوب لمستشفى العقيق جنوب منطقة الباحة، وتزامن ذلك مع جولة مفاجئة قام بها المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة حسين الراوي الرويلي، وأمر بإحالة المدير المناوب للتحقيق لعدم تواجده في المستشفى.

ونقلا عن صحيفة عكاظ، كان الرويلي قد نفذ يوم أمس الأول الجمعة أول جولة مفاجئة منذ توليه منصب مدير عام صحة المنطقة، اكتشف فيها عدم تواجد المدير المناوب.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة المنطقة ماجد بن علي الشطي، أن الزيارة شملت الطوارئ وأقسام التنويم، مضيفاً أنه تم توجيه المساعد العلاجي ومدير ضمان الجودة لزيارة المستشفى، لبحث الملاحظات الخاصة بتنظيم الصيدلية، مع مساءلة كل من مدير المستشفى ورئيس قسم الصيدلية عن سوء تنظيم الصيدلية مع اقتراح الحلول المناسبة.

وأضاف الشطي: “زار مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة المرضى المنومين، وتفقد أوضاعهم وسألهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم، وكان انطباعهم جيداً ولم يتقدموا بأية ملاحظات”، مشيراً إلى تذليل العقبات، التي تواجه المرضى وتحقيق طلباتهم.

وأكَّد على أهمية تفعيل دور إدارة علاقات وحقوق المرضى بهدف تذليل العقبات، التي تواجه المرضى.

وبين أن الهدف من الزيارة غير المجدولة لمدير الشؤون الصحية في المنطقة، الوقوف بشكل مباشر على سير العمل وخدمة المرضى والمراجعين، ورصد الملاحظات والعمل على تلافيها وتطوير الخدمة الصحية في مستشفى العقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق