أنحاء الوطن

سعودي يسدد عن خادم الحرمين الشريفين 7800 ريال قيمة 14 مخالفة مرورية (فيديو)

alt

(أنحاء) – متابعات :-

عبر المواطن السعودي عبدالله دويحان الذيابي عن حبه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بطريقته الخاصة، وذلك بعد اكتشافه أثناء مراجعته لجهاز الصرف الآلي لإجراء معاملة له ورود اسم خادم الحرمين الشريفين وعليه مستحقات بدفع 7800 ريال قيمة 14 مخالفة مرورية.

الذيابي الذي يعمل في إحدى شركات القطاع الخاص كوكيل شرعي توجه إلى دائرة حكومية لإجراء معاملة، وبعد مراجعته الأخيرة لأحد أجهزة الصرف الإلكتروني لتسديد مخالفة مرورية، أدخل بطاقته وسجل رقما مختلفا، ليفاجأ باسم خادم الحرمين الشريفين أمامه على شاشة الجهاز وعليه مخالفات مرورية بقيمة 7800 ريال.

ويقول الذيابي: “مررت على الصرافة لتسديد مخالفة مرورية، وعند إدخال رقم بالخطأ تفاجأت في الشاشة باسم خادم الحرمين الشريفين، وعليه 14 مخالفة مرورية، فتملكني الخوف والفرح، وأعطيت الأمر بسداد المخالفات حبا لشخص الملك”.

وأضاف الذيابي: “هذا أثبت للعالم كله ولأبناء الشعب قمة الديمقراطية وقمة التواضع من خادم الحرمين الشريفين بأن الشيء الذي يحصل لشعبه يحصل له أيضا، والنظام الذي يطبق على الشعب يطبق عليه أيضا ولا فرق بين أمير ولا وزير ولا مواطن”.

وأوضح أن ما بعث فيه الطمأنينة أكثر هو الاتصال الهاتفي من مدير مرور منطقة جدة العميد محمد القحطاني وشكره على ما قام به وأثنى عليه، وتلقيت اتصالات كثيرة ورسائل يطلبون تعويضي مقابل ما دفعته قيمة للمخالفات، إثباتا لحب الشعب لمليكهم، لكنه رفض عروض المتصلين”.

{youtube}mwHSF0EC7Nc{/youtube}

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق