أنحاء الوطن

الجيزاوي : نقلت الحبوب بـ‘‘حسن نية’’ .. وضبط سعودي ومصري متهمان بالقضية

alt

(أنحاء) – متابعات :-

ارتفع عدد الموقوفين في قضية حيازة أدوية محظورة إلى السعودية من قبل المحامي المصري أحمد الجيزاوي إلى شخصين اثنين، وذلك بعد القبض على صيدلي سعودي ومحاسب من الجنسية المصرية يعمل مع الصيدلي في جدة ويتم التحقيق معهما حالياً.

وبحسب مصادر مطلعة لصحيفة الحياة، فإن التحقيقات لا تزال جارية، وأن عدد المتهمين في القضية قد يرتفع إلى أكثر من ذلك، وتم التحقيق معه في مقر هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة، وحضور ممثلين من القنصلية المصرية في جدة والمحامي السعودي أحمد الراشد.

وكشفت التحقيقات التي تجريها هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة جدة مع المتهم أحمد الجيزاوي، عن إيصالات ورقية توضح كمية الإرسالية، ووجهتها من الشركة المرسلة إلى فرعها في جدة.

وأوضح “الجيزاوي” خلال مثوله يوم أمس أمام المحققين، أنه نقل أدوية لم يكن يعلم أنها مصنفة في فئة “المخدرات”، مشيراً إلى أن نقله لها كان بـ “حسن نية”، وليس له أي أهداف من ورائها، وأن ما يثبت حسن النية هو وجود إيصالات وأوراق من قبل الشركة توضح تلك الكميات من الأدوية، إضافة إلى توضيحها لجهة الإرسال.

وصرح الوزير المفوض المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية عمرو رشدي بأن القنصلية المصرية في جدة حضرت أمس الثلاثاء التحقيقات مع المواطن المصري أحمد الجيزاوي. وأن قنصل مصر العام لدى جدة السفير علي العشيري كلف المستشار القانوني للقنصلية ياسر علواني بحضور التحقيق مع الجيزاوي أمام هيئة التحقيق والادعاء العام في المملكة، وذلك بحضور محاميه السعودي أحمد الراشد، وهو المحامي الوحيد الذي قام الجيزاوي بتوكيله رسمياً للدفاع عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق