رياضة

عقوبة التونسي تقتحم أسئلة اختبارات طلاب الماجستير في جامعة الملك عبدالعزيز

alt

(أنحاء) – متابعات :-

​فوجئ طلاب الماجستير التنفيذي في الإدارة الرياضية الذي تقدمه جامعة الملك عبد العزيز ضمن أسئلة الاختبار النهائي لمادة الأنظمة والتشريعات الرياضية بسؤال يرتبط بالعقوبة التي أوقعتها لجنة الانضباط مؤخراً على جمال تونسي رئيس نادي الوحدة السابق، وهو القرار الذي كان محل استغراب واستنكار الوسط الرياضي خلال الأيام الماضية لعدة أسباب.

حيث فوجئ الطلاب بالسؤال التالي :

“بعد الظلم الفادح الذي تعرض له نادي الوحدة العام الماضي بقرارات مجحفة وغير نظامية والتي تم بناء عليها هبوطه أو بالأحرى تنزيله إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد أن تمت الحيلولة بينه وبين اللجوء للقضاء الرياضي بأساليب لا تمت إلى الخلق الرياضي بأي صورة من الصور، صدر مؤخراً قرار من لجنة الانضباط يقضي بحظر اشتغال رئيسه السابق الأستاذ جمال تونسي بالشأن الرياضي لمدة خمس سنوات مع تغريمه مبلغ مالي كبير!!

​في ضوء دراستك للمادة: ما رأيك في هذه العقوبة؟ ورأيك في مبررات صدورها؟ ثم ما هو رأيك في توقيت صدور أو بالأحرى “استصدار” هذا القرار ليتزامن مع احتفالات نادي الوحدة في الوقت الذي انقضت فيه أربعة أشهر على وقوع المخالفة أو “التصريحات” المقول بمخالفتها؟

​هذا وقد أظهرت إجابات الطلاب بالإجماع استغرابهم الشديد لصدور مثل هذا القرار الذي لا يتفق مع أبسط قواعد العدالة وطالبوا بتدخل العقلاء لإلغاء هذا القرار إذ يكفي لأبناء الوحدة ما تعرضوا له في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق