رياضة

الأهلي يتعادل مع الهلال ويصل إلى نهائي كأس الملك (فيديو)

alt

(أنحاء) – متابعات :-
واصل النادي الأهلي  طريقه للمباراة النهائية لكأس الملك للأبطال، بعد تعادله بهدفين مع فريق الهلال في مباراة الإياب في جدة, ليصبح فائزا 3-2 على الهلال في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

وأحرز الهلال هدفا في اللحظات الأخيرة ليتعادل 2-2 مع مضيفه الأهلي الذي استفاد من فوزه 1-صفر في الرياض يوم الاثنين الماضي.
وبدأ الهلال اللقاء بدون حذر في ظل خسارته على أرضه في لقاء الذهاب وهدد مرمى الأهلي الذي تمكن رغم ذلك من افتتاح التسجيل بعد 21 دقيقة, وتعادل الهلال سريعا بعد مرور دقيقتين عن طريق الجناح السويدي كريستيان فليلمسون.
إلا أن الأهلي انتفض في الشوط الثاني وأجهض محاولات الهلال وتقدم في الدقيقة 84 بضربة رأس للكولومبي خافيير بالومينو.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فليلمسون الذي نفذها بنجاح ليخرج الهلال متعادلا لكنه فقد فرصة التأهل.
يذكر أن المباراة شهدت طرد المدير العام للكرة في نادي الهلال سامي الجابر، من قبل الحكم الإيطالي, عقب احتجاجه على قرار الحكم وتلفظه عليه باللغة الإنجليزية، حسبما شوهد عبر النقل التلفزيوني للمباراة.
وجاء قرار طرد سامي الجابر في النصف الثاني من شوط المباراة الثاني؛ حيث لوحظ غضب الجابر نتيجة عدم إشهار الحكم الكارت الأصفر لأحد لاعبي الأهلي بعد إعاقته اللاعب نواف العابد في إحدى الهجمات الهلالية المرتدة. 

الهدف الأول للأهلي :
 
{youtube}kStgtdvtgtc{/youtube}
 
الهدف الثاني للأهلي:
 
{youtube}iU8kYjC47qQ{/youtube}
 
أهدف الهلال الأول :
 
{youtube}daP1rmvY4vU{/youtube}
 
طرد سامي الجابر :
 
{youtube}bjo0K63l_74{/youtube}
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق