أنحاء الوطن

انقطاع الهواتف عن هيئة مكافحة الفساد بسبب أعمال حفريات

alt

(أنحاء) – متابعات :-

انقطعت الحرارة عن هواتف الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بسبب مقاول قام بحفريات في حي المروج الواقعة فيه الهيئة، بعد أن قطع 7 كوابل رئيسية و4 بصرية، وتأثرت جراء ذلك مجموعة من الأحياء، حسبما أوضح مدير الشؤون الإعلامية في مجموعة الاتصالات السعودية نواف الشعلاني.

وبحسب صحيفة الشرق، أضاف الشعلاني أن الصيانة في الاتصالات عملت على إيصال الخدمة بعد هذا الانقطاع أمس، وتمت إعادة تشغيل جزء منه مساء أمس الأول، بالإضافة إلى رقم هيئة مكافحة الفساد الرئيس، أما بقية الأرقام فسيتم إعادة الخدمة إليها في غضون ساعات.

وكانت الهيئة تتابع أسباب انقطاع الحرارة عن هواتفها، وتسعى إلى تحديد المسؤولية إزاء هذا الانقطاع الذي تسبب في تعطل الاتصالات بين الهيئة والمواطنين، وكذا تعطل اتصالات فئة من المواطنين المشتركين في الاتصالات.

واعتذرت الهيئة، عن عدم تمكنها من الرد على الاتصالات الهاتفية الواردة لها بسبب تعطل شبكة الاتصالات الخارجية الذي بدأ في الثامنة من صباح السبت الماضي وحتى ظهر الأحد، وتمت مخاطبة شركة الاتصالات السعودية في حينه، التي أوضحت أن سبب العطل هو قطع في الكيبل الخارجي لسبب لا علاقة للاتصالات به، وأن العمل جار بجدية لإعادة الخدمة في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: zig zagz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق