هنا و هناك

ملياردير سوري يقيم حفل زفاف أسطوري لابنته في قصر فرساي

alt

(أنحاء) – وكالات:-
أقام ملياردير سوري حفل زفاف باذخ لأبنته في قصر فرساي, وقد وصفته الصحف الغربية بأنه واحد من أكبر حفلات الزفاف الخاصة في التاريخ.

وتم خلال الحفل زفاف -“رشا” -26 سنة-وهي الابنة الوحيدة للملياردير السوري “وفيق سعيد” ، الذي يحمل الجنسية السعودية أيضا, على عريسها خالد خواجة، وقدرت مصادر تكاليف العرس بأكثر من 100 مليون دولار.
وحضر المدعوون البالغ عددهم 1500 من مختلف أنحاء العالم حيث أكتظ بهم القصر ، الذي كان آخر من سكنه الملك لويس السادس عشر وزوجته جوزفين ، فيما أحيا الحفل أشهر المطربين الغربيين وعلى رأسهم روبي ويليامز.
وقال أحد المدعوين “كان حفلا لايصدق .. المدعوين الأثرياء الذين جاءوا للحفل بطياراتهم الخاصة اندهشوا من الاسراف والبذخ بالحفل والذي فاق تصورهم”.
وأبدت العديد من الصحف امتعاضها من توقيت اقامة الحفل والبذخ خصوصا في ظل الظروف والأحداث الجارية في سوريا ومذبحة الحولة, التي لم يمض على وقوعها سوى عدة ايام.
ويذكر أن الملياردير وفيق سعيد البالغ من العمر 72 عاما مهندس سوري قدم للسعودية في عام 1969 وانشأ شركة للمقاولات أثناء طفرة البناء التي شهدتها السعودية في عقد السبعينات من القرن الماضي ويعيش حاليا متنقلا بين قصوره في موناكو وباريس ولندن وماربيا والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق