أنحاء العالم

أب اماراتي يقتل طفلته ويدفنها في الصحراء ويتمنى تنفيذ إعدامه “سريعا”

alt

(أنحاء) – متابعات :-

تمكنت الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي من كشف غموض اختفاء طفلة عمرها 8 سنوات وتبين أن والدها عذبها وقتلها بمشاركة امرأة كان على علاقة غير شرعية معها ثم دفنها في منطقة رملية مهجورة.

وأوضح القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان ان التحقيقات الأولية أظهرت ان والد الطفلة كان تحت تأثير المشروبات الكحولية ويتعاطى الحبوب المخدرة، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي تمكنت من كشف غموض هذه الجريمة خلال 48 ساعة من تلقيها البلاغ.

وبحسب موقع “الإمارات اليوم”، قال الإماراتي المتهم بقتل ابنته حمد سعود (27 عاماً) الذي أقر بدفنها قبل ثلاثة أشهر في منطقة الفاية الصحراوية، إنه يتمنى تنفيذ الإعدام فيه سريعاً، معرباً عن ندمه البالغ على ما تعرضت له طفلتاه من تعذيب أثناء إقامتهما معه.

وشرح أنه كان يمر بحالة اكتئاب حادة بعد وفاة ابنته “وديمة”، وأنه عاود تعاطي المخدرات، وفكر في الانتحار مرات عدة، بعدما دفنها بصحبة شريكته في الجريمة (ع) وهي امرأة كانت تقيم معه بشكل غير شرعي.

ولم ينكر حمد أن ابنتيه تعرضتا للتعذيب المتكرر، لكنه لفت إلى أنه لم يكن يشهد ذلك في كثير من المرات، مستدركاً أنه يدرك بشاعة الجريمة ونادم بشدة على ما آلت إليه حاله، ولهذا فهو يتمنى إعدامه سريعاً حتى ينتهي من عذابه، وفق تعبيره.

alt

alt

alt

alt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق