هنا و هناك

الخارجية الكويتية تنفي تحويل أموال لمطرب سعودي وتؤكد بأن تشابه الاسماء سبب اللبس

alt

(أنحاء) – متابعات :-
قالت صحيفة إلكترونية كويتية أن وزارة الخارجية الكويتية حولت مبلغ مالي إلى المطرب السعودي طلال سلامة, الأمر الذي ردت عليه الوزارة بالقول بأنه تشابه أسماء بين المطرب السعودي طلال سلامة ومواطن لبناني يحمل الاسم نفسه.

من جانبها، نفت وزارة الخارجية الكويتية قيامها بأي تحويلات لمطربين عرب أو غيرهم، وأكد مصدر مسؤول بها أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن هذا الأمر عار تماما من الصحة.
وشدد على أن الوزارة ستطلع رئيس لجنة التحقيق في التحويلات الخارجية على الوثائق والمستندات التي تثبت وبشكل قاطع بطلان مثل هذه الادعاءات التي تمثل إساءة بالغة لدولة الكويت وتمس بمصداقيتها وتضر بعلاقاتها الخارجية.
وكشف النائب نبيل الفضل حقيقة القصة بالقول إنه تفاجأ بالمعلومات التي تخص لجنة التحويلات الخارجية وأن وزارة الخارجية حولت مبلغ 10 آلاف دولار للمطرب السعودي طلال سلامة، وأوضح أن طلال سلامة المقصود هو مواطن لبناني لديه ابنة تحتاج إلى العلاج وتوسط له النائب صائب سلام بصفته رئيس جمعية المقاصد الخيرية وابن رئيس الوزراء اللبناني الأسبق.
وكانت صحيفة “الآن” الكويتية قد نشرت صورا ضوئية عن برقيات لتحويلات مالية بتوقيع مسؤولين بالخارجية لشخصيات متنوعة، زعمت أن من بينهم مطربا يدعى طلال سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق