أنحاء الوطن

خادمة تطعن زوجة الابن بسكين ووالدته ترفض إبلاغ الشرطة لاحتياجها لها في رمضان

alt

(أنحاء) – متابعات :-

منعت إحدى الأمهات ابنها وزوجته من تقديم بلاغ للشرطة ضد عاملة المنزل، بعد طعنها للزوجة بسكين في كفها، بسبب الحاجة للعاملة المنزلية في رمضان، بالرغم من أن الزوجة تعرضت لإصابة بالغة نتيجة غرس السكين في يدها.

وبحسب صحيفة الوطن، لم تستطع المواطنة وهي أم لأربعة أطفال، وتسكن مع أهل زوجها أن تبلغ الشرطة؛ بسبب خوفها من والدة زوجها التي منعتها من تقديم بلاغ للشرطة؛ بحجة أنها تحتاج للخادمة في شهر رمضان.

وقالت المواطنة “م ر” إنها دخلت على العاملة في المطبخ بنفس اليوم الذي أكملت فيه ثلاثة أشهر والتي تمثل الفترة التجريبية التي تتيحها مكاتب الاستقدام للكفيل، ولاحظت عليها في ذلك اليوم إهمالها في النظافة، وعدم غسلها للأواني والخضار والأدوات التي تستخدمها في طهي الطعام.

وتقول “سألتها عن سبب عدم غسلها للصحون، وقلت لها: إنها ستصيبنا بالتسمم ونموت”، فما كان من الخادمة إلا أن ضربتني بالسكين وغرستها بكفي.

وأضافت: “لم أتمكن من إبلاغ الشرطة؛ لأن والدة زوجي منعتني أنا وزوجي من ذلك، ورفضت إبلاغ الشرطة، أوالتقدم بشكوى بحجة أنها تحتاج الخادمة في شهر رمضان، فأبلغ زوجي طوارئ المستشفى أنه حادث تعرضت له أثناء أداء عملي في المطبخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق