ثقافة وفنون

الشرطة الجزائرية تجبر الفنانة يارا على اطفاء سيجارتها نهار رمضان

(أنحاء) – متابعات : –

تدخلت الشرطة الجزائرية بمدينة شلغوم العيد شرق العاصمة الجزائر لارغام المطربة اللبنانية “يارا” على إطفاء سيجارتها مراعاة لحرمة الشهر الفضيل في بلد إسلامي، حيث كانت تحمل سيجارتها وتدخن في وضح النهار.

وبحسب صحيفة “الشروق” المصرية، توقف السائق الذي نقل اللبنانية يارا من فندق “الفريدي” بسطيف إلى فندق “سيرتا” بقسنطينة بعد مشاركتها في فعاليات الطبعة الثامنة لمهرجان جميلة العربي، على مقربة من شرطة المرور.

وتقدم شرطي واستفسر من السائق عن أسباب توقفه المفاجئ ودون وجود أي داع للتوقف، وأخبره السائق أن الفنانة التي كان يقلها رفضت إطفاء سجارتها، وطلب أعضاء من الشرطة الذين كانوا حاضرين بالمكان من “يارا” إطفاء سيجارتها، واحترام قدسية الشهر الفضيل في بلد مسلم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اولا قد يكون افطارها مبررا…ولا نتدخل بذلك…أما عدم احترام مشاعر المسلمين في بلد مسلم فهذه كبيرة تستحق عليها عقوبة مضاعفة كونها سخصية اخختماعية ولها محبين قديقوموا بتقليدها…عيب يا يارا…عيب

  2. والله اللي قاعد يصير مو معقول ! يعني هي ما اكلت قدام الناس اما سالفة لاتدخنين قدام الناس سلامات ؟ شي راجع لها وحتى لو ما احترمت قدسية الشهر الله بيحاسبها من متى واحنا نخلي العالم تصوم بالقوه ولا ماتدخن بالقوه !
    وكله باسم الاسلام

    1. مو معقول اللي انت قاعد تكتبه ..!!

      لازم تحترم قدسية رمضان سواء اكل او تدخين … يعني اكل تحترم و تدخين لا ؟؟؟ ياحبيبي انت في بلد اسلامي لازم تحترم تعاليم الاسلام في اي بلد اسلامي ..!! حتى في السعودية يكون هناك تعميم لجميع الاجانب الغير مسلمين بإحترام شهر رمضان ….

      وش تحس فيه

  3. تحمد الله انها لم تتعامل مع مثل ذلك الاردني الذي اطفاء السيجاره في وجه المدخن علناًًًً.والا لفقدت مستقبلها .

  4. اقول اركدوا شفيكم طرتوا بالعجة !!
    يارا مسيحية الكل يعرف هالشي !
    بس عجبني موقف الشرطة اللي طلبوا منها احترام البلد المسلم و الوقت في رمضان الفضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق