مجتمع

“أنحاء” بثوبها الجديد تهنئ بالعيد

(أنحاء) :-

تتقدم صحيفة “أنحاء” بأسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وإلى الشعب السعودي في كافة أنحاء مملكة الخير والسعودييين والسعوديات في كل مكان من بقاع الأرض وإلى المسلمين في أنحاء العالم  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

كما تهنئ أسرة صحيفة “أنحاء” قراءها وكتابها بهذه المناسبة العظيمة، بعد أن من الله تعالى على المسلمين بصيام وقيام شهر رمضان المبارك، وتتقدم بجزيل شكرها وامتنانها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين بلغ عددهم أكثر من 60 ألف متابع على موقع “تويتر” وأكثر من 56 ألف إعجاب على موقع “فيس بوك”، ودورهم في هذا الانجاز وفي حفاظ أنحاء على مركزها المتقدم خلال الأربعة  أشهر الماضية باحتلالها المركز الثاني في قائمة الصحف السعودية  الأكثر تأثيراً وتفاعلا على موقع تويتر متقدمة على صحف كبيرة وعريقة يصل عمر بعضها الى أكثر من 80 عاماً .

وكانت “أنحاء” انطلقت قبل أيام بتصميمها الجديد في الشكل والمضمون، مع الوعد بأن تكون هذه الخطوة هي الباكورة في خط تطوير مستمر .

وصحيفة “أنحاء” إذ تقدر هذه الثقة الغالية، تهنئكم وتشكركم والله ولي التوفيق، وكل عام وأنتم بخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ونحن بدورنا نهئكم بهذا العيد.. فأنتم والله أفضل جريدة الكترونية بلا منازع.. لكن يبيلكم شوية دعاية في المواقع ونشكر لكم إعطاء الجمهور حرية التعليق على المواضيع وإبداء الرأي.. موب زي سبق تطلع اللي تبي وتحذف التعليقات اللي تخالف توجهاتها

  2. بالتوفيق يا أنحاء
    تطورتم في الفترة الاخيرة بشكل كبير وممتاز . ولكن بعض تعليقات القراء بحاجة الى مراجعة لأن فيها بعض الالفاظ التي لاتليق ولا تصح للنشر ونتمنى لكم المزيد من التقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق