ثقافة وفنون

الشيخ المطلق : لا يجوز شراء المتابعين في “تويتر” لأنه كذب وبهتان مبين

(أنحاء) – متابعات :-

قال عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق إن شراء المتابعين الوهميين في “تويتر” لا يجوز، وذلك بعد أن كثرت اتهامات مشاهير “تويتر” بشرائهم للمتابعين مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك في رد المطلق على استفسار لصحيفة “سبق”، ووصف عمليات شراء المتابعين الوهميين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأنه “كذب وبهتان مبين”.

وكان موقع “status people” المتخصص في إحصاءات الموقع الاجتماعي “تويتر” وما يتعلق بحسابات المسجلين فيه، كشف قبل أسابيع عن وجود أعداد كبيرة لمتتبعين أو “فلورز” لمشاهير سعوديين وخليجيين وعرب، هي في الحقيقة حسابات وهمية.

وكشف إحصاء الموقع أن عدد متتبعي أبرز الشخصيات الذين يتربعون على قائمة الأكثر تأثيراً في السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مثل الدعاة محمد العريفي وعائض القرني وسلمان العودة، إضافة إلى الإعلاميين أحمد الشقيري وتركي الدخيل، لم تتجاوز أكثر من ثُلث الأرقام المسجلة في رؤوس صفحاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والله انا اشوف انه مافيه شي ابي اشتري متابعين بحيث يشوف تغريدتي اكثر عدد ممكن سواء التغريده اعلان تجاري او بيت شعر لكن التفاخر وانكاره انه يشتري متابعين وكل المتابعين يحبونه هذا مريض نفسي ودناءه منه اما كل شي حرام على الريحه مايصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق