التكنولوجيا

مسلسل “من الآخر” يثير سخط السعوديات بسبب “ريم عبدالله” ويصفن جمالها بالمصطنع (فيديو)

(أنحاء) – متابعات :-

لاقت حلقة مسلسل “من الآخر” والتي أتت بعنوان “ريم عبدالله” استياء كثير من السيدات في  مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أظهرت الحلقة أن السعوديات يلجأن لعمليات التجميل لعدم رضا أزواجهن عن جمالهن.

وطالبت السيدات الغاضبات أسرة المسلسل -والذي يعرض على قناة دبي- وخاصة الفنانة ريم عبدالله بالاعتذار، مؤكدات أن هناك كثير من السعوديات العاديات أكثر جمالا ممن وصفنهن بصاحبات الجمال الاصطناعي كريم عبدالله وهيفاء وهبي ونانسي عجرم.

الحلقة تطرقت إلى عمليات التجميل المنتشرة، وأظهرت الفنان “حبيب الحبيب” وقد تزوج من امرأة جميلة جدا، لكنه عند استيقاظه في الصباح صدم بمنظرها “البشع” وأنها لم تكن جميلة، لكنها ارتدت رموشا صناعية، وعدسات لاصقة، وشعرا مستعارا، وأظافر، وتفاجأ بها عند رؤيته لها ليقرر إرجاعها لأهلها بعد أن اكتشف أن جمالها “مزيف”.

وأشارت الحلقة إلى أن الحبيب متيم بالفنانة “ريم عبدالله” حيث قرر الزواج منها بعد لقائه بها، وعند عودته إلى البيت تفاجأ بوجودها، وسألها كيف دخلت البيت، فأخبرته أنها ليست الفنانة “ريم” ولكنها امرأته السابقة، وأنها قررت تغيير شكلها كي تشبهها لأن “الحبيب” معجب بها، وذلك بعد عمليات تجميل.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=MhdGiU8jItI[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق